[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

أتلتيكو مدريد يضرب ريال مدريد برباعية ويطيح به خارج كأس ملك إسبانيا. Kora goal

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، بنتيجة “4-2″، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس، في إطار منافسات الدور الـ16 من عمر مسابقة كأس ملك إسبانيا لموسم 2023-2024.

شهدت بداية اللقاء ضغط هجومي من لاعبي ريال مدريد بحثًا عن هدف التقدم الأول في المباراة.

وشهدت الدقيقة 11 بيلينجهام متوسط ميدان ريال مدريد يراوغ أكسيل فيتسيل مدافع أتلتيكو مدريد ويخترق منطقة الجزاء ومن ثم سدد كرة ارتطمت بالعارضة وترتد إلى فينيسيوس جونيور الذي سدد كرة ذهبت بعيدة عن المرمى.

ثم خطف أتلتيكو مدريد هدف أول في الدقيقة 39 والذي نجح في تسجيله صامويل لينو، بعد تمريرة من رودريجو دي بول حاول رودريجو تشتيت الكرة لكنها وصلت إلى صامويل لينو ليسدد كرة داخل الشباك.

ثم أدرك ريال مدريد هدف التعادل في الوقت الإضافي من عمر شوط اللقاء الأول بالدقيقة 45+1 عن طريق يان أوبلاك لاعب أتلتيكو مدريد بهدف خطأ في مرماه، بعد كرة عرضية من ركلة حرة من الطرف الأيسر لصالح ريال مدريد عن طريق مودريتش حاول أوبلاك إبعاد الكرة لكنها سكنت الشباك

وفي شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 57 ضاعف موراتا النتيجة بهدف ثاني لصالح أتلتيكو مدريد، بعد كرة عرضية لصالح أتليتكو مدريد حاول أوبلاك إبعاد الكرة لترتطم بموراتا وتصل إليه أمام الشباك الخالية ليسجل الكرة في المرمى

وعند الوصول للدقيقة 75 كان ريال مدريد قريب من حسم التعادل، ولكن شهدت تسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق رودريجو لاعب ريال مدريد لكنها ارتطمت في العارضة.

وفي الدقيقة 85 أدرك ريال مدريد هدف التعادل عن طريق هدف سجله خوسيلو عقب كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء عن طريق بيلينجهام ليسدد خوسيلو كرة رأسية داخل الشباك.

وانتهي الوقت الأصلي من عمر المباراة، ويلجأ كلا الفريقان إلى الأشواط الإضافية لحسم المتأهل للدور المقبل من البطولة.

وشهدت الشوط الأول الإضافي تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الفريقين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وفي الدقيقة 100 من عمر المباراة خطف جريزمان الهدف الثالث لصالح أتلتيكو مدريد، بعد اختراق رائع من جريزمان من الطرف الأيمن إلى يمين منطقة الجزاء ويسدد كرة رائعة سكنت الشباك.

ولم يفقد أبناء كارلو أنشيلوتي الأمل وشهد الشوط الثاني الإضافي هدف لصالح ريال مدريد سجله سيبايوس في الدقيقة 111 ولكن تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل.

وفي الدقيقة 119 خطف أتليتكو مدريد، هدف رابع عن طريق رودريجو ريكيلمي.

وانتهي اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد على ريال مدريد بنتيجة “4-2” ويتأهل للدور الـ8 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *