[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

أزمة برشلونة المالية تجبر تشافي على اتخاذ هذا القرار. Kora goal

أطلق تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة تصريح مثير بشأن مشاركة اللاعبين الشباب في مباريات الفريق الأول بالفترة الحالية.

وحقق الفوز أمام نظيره ريال بيتيس بنتيجة 4-2، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني 2024/2023.

وقال ‏تشافي عقب اللقاء:” من المؤكد أن جميع هؤلاء الشباب يلعبون بسبب وضع النادي، لأننا لا نستطيع التوقيع بسبب اللعب المالي النظيف. بالدي، غافي، كوبارسي، لامين، كاسادو… لكنني أنا أراهم مستعدين”.

وعن تبديل ليفاندوفسكي، قال :” أنا أفكر فيما يحتاجه الفريق في جميع الأوقات. فيتور روكي يؤدي بشكل جيد للغاية في المساحات وهذا ما كنا نحتاجه. لن يكون هناك أي ضرر لأي شخص. روبرت سيظل مهمًا بالنسبة لنا”.

‏وشدد: “هذه هي كرة القدم، في بعض الأحيان نفتقر إلى التركيز، وأحيانًا يجعل الخصم الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لك… لكنني أعتقد أن اليوم قدمنا مباراة رائعة، لقد تمرد الفريق، لقد اجتمعنا مرة أخرى، نحن عائلة”.

‏وعن لقاء بيتيس، قال: “الأمر خطأنا، حتى النتيجة 0-2 كانت المباراة تحت السيطرة تمامًا. كانت واحدة من أفضل مباريات الموسم، لقد عثرنا على أنفسنا، وجدنا طريقة لعبنا مرة أخرى. كانت المباراة لتحقيق فوز أوسع. كان التعادل 2-2 غير عادل. بعد ذلك رددنا فعل، الفريق لديه إيمان”.

‏وعن كوبارسي، أوضح:”  إنه لاعب متمكن للغاية، لا يبدو كأنه في سن الـ16، هو مركز جدًا، مسؤول، ولديه شخصية قوية. أعتقد أنه لم يفقد كرة واحدة، أظن أنه سيضع بصمته في عصره، مثل لامين، في سن الـ16 عامًا. نحن نستمر في البناء، عندما تتحدث معهم تدرك نضجهم، إنهم الحاضر والمستقبل للنادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *