[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

أزمة جديدة تواجه نادي الزمالك خلال الموسم الكروي المقبل

أكد سيد معوض ، لاعب الأهلي السابق ، على أن نادي الزمالك سيواجه عقبة كبيرة ، في طريقه خلال الموسم الكروي المقبل ، مؤكدا علي أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، المدير الفني للزمالك ، يحتاج الي تدعيمات قوية داخل صفوف نادي الزمالك.

 

وأكد معوض ، خلال تصريحات له ، علي أن أوسوريو سيعاني خلال الموسم المقبل مع الزمالك ، نظرا لانه في حاجة لدعم صفوف الفريق بصفقات جديدة خلال الموسم المقبل.

 

واشار الي ان أوسوريو ، كان قد طلب أن يتم  التعاقد مع صفقات بنادي الزمالك ، لها  مواصفات خاصة مثل مدافع يلعب بقدمه اليسرى ، والي جانب ذلك عمل على تغيير مراكز بعض اللاعبين من أجل أن يتم  تعويض بعض المراكز.

 

وفى وقت سابق أكد مصدر داخل الزمالك ، على اختيار خالد لطيف قائما بأعمال رئيس النادي ، لحين إجراء انتخابات على مقعد الرئيس في الجمعية العمومية المقرر لها أكتوبر 2023.

 

وأوضح المصدر ، في تصريحات لـ”كورة أرابيا” ، أن مجلس الزمالك اختار بالإجماع خالد لطيف ، لتولي مهام القائم بأعمال رئيس النادي ، في الفترة المقبلة بعد اعتذار مرتضى منصور بشكل نهائي عن التواجد في الزمالك.

 

ومن المنتظر أن يخطر مجلس الزمالك ، الجهة الإدارية خلال الساعات المقبلة بتواجد خالد لطيف ، في منصب القائم بأعمال الرئيس لإعطاء مشروعية كاملة لمجلس الزمالك الحالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *