[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

أزمة جديدة في الزمالك.. رفض رحيل عبد الله جمعة مجانًا

كشف مصدر مقرب من نادي الزمالك، أن الإدارة الببضاء رفضت رحيل الظهير الأيسر للفريق عبد الله جمعة مجانًا إلى أي فريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، رغم عدم وجود اعتراضات فنية على رحيله.

وأوضح المصدر أن المدير الفني للفريق الأبيض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لا يرى أي مانع في مغادرة عبد الله جمعة الذي خرج من حساباته الفنية منذ تولي منصبه في الزمالك، إذ كان المدرب يرفض إشراك اللاعب في أي مباراة لعدم اقتناعه بخدماته.

وتابع المصدر أن إدارة النادي أبلغت اللاعب بأنه لا توجد أي نية في الاستغناء عن خدماته بشكل مجاني، ولكن بشرط وحيد هو الحصول على أي عائد مادي من التخلص منه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وتلقى عبد الله جمعة خلال الساعات الماضية عرضا من نادي سموحة، للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وكان اللاعب تلقى عرضا من نادي البنك الأهلي للانتقال إلى صفوفه في وقت سابق، وقام الزمالك بقيد الظهير الأيسر في قائمته الأوليه، على الرغم من عدم حاجة الكولومبي أوسوريو لخدماته.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوما، عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية، على أن يعود الفريق لتدريباته الجماعية يوم 25 أغسطس الجاري.

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إعارة محمد حسام “بيسو” لاعب وسط الأبيض الصاعد بعد قيده في القائمة الأولى للفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضح مصدر بالجهاز الفني للفريق أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك يرغب في خروج اللاعب وبعض الناشئين للإعارة لاكتساب مزيد من الخبرات والحصول على فرصة أكبر للمشاركة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *