[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

أزمة وقف القيد.. قرارات مهمة من اجتماع الزمالك الطارئ اليوم

 

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الأحد الاجتماع الذي بدأ منذ الأمس في منزل مرتضى منصور، رئيس النادي الصادر بحقه حكم قضائي بالعزل من منصبع.

وخلال الساعات الماضية، دعا منصور إلى عقد اجتماع طارئ مع أعضاء مجلس إدارة الزمالك في منزله، لتناول آخر المستجدات التي تتعلق بالنادي، وبخاصة أزمة وقف قيد اللاعبين بسبب المستحقات المالية المتأخرة.

وقرر مرتضى منصور تأجيل إعلان القرارات الصادرة عن الاجتماع، حتى استكماله اليوم الأحد، ليتم الإعلان عن القرارات رسميًا عبر شاشة قناة النادي الأبيض.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، أكد أن الاجتماع انتهى في تمام الساعة 11 تقريبا وتضمن قرارات مهمة.

وتلقى اتحاد الكرة المصري 3 خطابات متتالية خلال الأسابيع الماضية، من الفيفا، مضمونها إيقاف القيد لفريق الزمالك بسبب المستحقات المالية المتأخرة لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، والتي تبلغ قيمتها مليون و360 ألف دولار، هي قيمة صفقة انتقال محمود شيكابالا.

وخلال الأيام الماضية، أعلن الزمالك عن تسديد نصف قيمة المستحقات المتأخرة، بعدما دفع لغ 30 مليون جنيه لصالح خزينة اتحاد الكرة.

كما تلقى اتحاد الكرة خطابًا آخر من الفيفا يفيد إيقاف قيد الزمالك بسبب مستحقات اللاعب الغاني أشيمبونج والتي تبلغ قيمتها 270 ألف دولار، باقي قيمة عقد اللاعب مع الفريق الأبيض قبل أن يتم فسخ عقده من طرف النادي وعد تسليمه باقي مستحقاته.

وكذلك وصل اتحاد الكرة المصري قبل بضعة أيام خطابًا يتضمن قرار الفيفا بإيقاف القيد للزمالك بسبب تأخره في دفع 7 آلاف دولار لصالح نادي وادي دجلة، تمثل قيمة رسوم حق رعاية اللاعب السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأبيض المنتقل إليه من لوزيرن السويسري في الإنتقالات الشتوية الماضية، وهو الذي كان يلعب بصفوف نادي وادي دجلة قبل الانتقال للدوري السويسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *