[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

أندية السعودية تغازل محمد صلاح بعروض مالية ضخمة.. وكلوب يٌحذّر

 

أثارت تقارير صحفية جدلًا كبيرًا بعدما أكدت أن المحاولات لضم قائد المنتخب المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي لم تتوقف، وبخاصة بعد التألق الكبير الذي حققه في قارة أوروبا، وبخاصة مع فريقه الحالي لفيربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن صلاح حصل على عدد من العروض المالية الضخمة من الأندية السعودية، من أجل الانتقال إلى المملكة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبخاصة أن عقده مع ليفربول ينتهي بنهاية موسم 2025، بينما لم تتحرك إدارة “الريدز” لتجديد العقد، وسط محاولات لضخ دماء جديدة في الفريق، كانت وراء رحيل جيمس ميلنر وجوردان هندرسون.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن أندية الدوري السعودي لديها القدرة على دفع مبالغ مالية كبرى لأي من أندية أوروبا، من أجل إقناعهم بالتخلي عن نجومهم، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من القلق بين مدربي القارة العجوز، وأبرزهم يورجن كلوب مدرب ليفربول، الذي عبّر سابقًا عن قلقه من النفوذ المالي السعودي، وكذلك زميله الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

وكان نادي ليفربول قد قرر في وقت سابق، منح شارة قيادة الريدز في الموسم المقبل للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، وسيكون ألكسندر أرنولد نائبا له.، إلا أن ذلك القرار أثار غضب الكثيرون من الجمهور، الذين أكّدوا أن صلاح كان يجب أن يكون في أول قائمة حاملي شارة قيادة ليفربول، خاصة أنه أقدم من فان دايك في صفوف الريدز.

وربطت العديد من التقارير بين أزمة شارة القيادة وبين قرب رحيل صلاح عن ليفربول، إذ انتشرت صورة من داخل مقطع فيديو الإعلان عن انضمام البرازيلي فابينيو إلى اتحاد جدة السعودي، اعتبر البعض أنها إشارة إلى احتمالية انتقال محمد صلاح نجم الريدز إلى الفريق السعودي هذا الصيف.

وقال محمد صلاح في فيديو مجمع لنجوم ليفربول عبر حساب النادي على موقع تويتر: “صديقي قضينا وقتًا رائعًا هنا وكانت رحلة جيدة، ذاكرتي المفضلة معك أعتقد أنها كانت في مباراة برشلونة بدوري أبطال أوروبا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *