[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

أنشيلوتي يعلن التحدي عقب تعادل ريال مدريد مع أتليتكو في الدوري. Kora goal

‏تعادل ريال مدريد مع نظيره أتليتكو مدريد بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء امس الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

وبهذا التعادل، وصل رصيد النادي الملكي إلى 58 نقطة في صدارة ترتيب الليجا.

وقا كارلو أنشيلوتي عقب اللقاء: “لقد كان حظنا سيئاً. ليس علينا نلقي اللوم على أي شيء. نحن متصدرون حالياً ولدينا فرصة أخرى يوم السبت المقبل. علينا التمتّع بالهدوء والطمأنينة”.

‏وواصل : “لقد استحقينا الفوز. رأيي الشخصي أننا لعبنا كرة قدم جيدة جدًا. وهذا يمنحني ثقة كبيرة بمستقبلنا هذا الموسم في الدوري. لدينا فريق قوي والجميع يساهم بالحد الأقصى، وبهذا المعنى أنا راضٍ”.

وشدد: “لقد كانوا يضغطون على جهة الأظهرة لتجنب التمريرات العرضية، والتمرير الحاسم في الركلات الثابتة. ساهم فالفيردي وكامافينجا كثيرًا. لقد استحقينا الفوز بالمباراة دون أدنى شك”.

واستدرك: “ما أريد تسليط الضوء عليه هو التزام الجميع. الجميع يساهم كثيرًا، وأنا راضٍ جدًا بهذا المعنى. عندما يكون لديك فريق ملتزم، يكون من الأسهل تحقيق الفوز”.

واستمر في حديثه قائلًا : “نحن غير راضين لأنه كنا نستحق الفوز. لقد فزنا بالعديد من المباريات من خلال الريمونتادا، يجب أن يكون الفريق هادئًا، نحن متصدرون بفارق نقطتين”.

وأوضح: “لقد كانت مباراة مميزة حقًا. هناك لاعبان يمكنهما اللعب كقلب دفاع. لقد انتهت حالة الطوارئ اليوم”.

‏وأتم كارلو أنشيلوتي: “ركلات الجزاء؟ لن أُعلق على الأمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *