[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

أنشيلوتي يوجه تحذير شديد اللهجة إلى مانشستر سيتي قبل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. Kora goal

اسفرت قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2024/2023، والتي اقيمت صباح اليوم الجمعة، عن مواجهة منتظرة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 9 أبريل 2024، على ملعب سانتياغو برنابيو، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت مصر.

ومباراة الإياب ستقام يوم 17 أبريل 2024،على ملعب الإتحاد، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت مصر.

وقال أنشيلوتي عن القرعة: “إنهم أحد المرشحين، نعلم جميعًا ذلك وسيكون الأمر صعبًا للغاية. بخصوص قيام مباراة الإياب في ملعبهم، ما يمكنني قوله هو أننا لا نهتم”.

‏وواصل: “ربع نهائي دوري أبطال أوروبا دائمًا ما يكون معقدًا. الفكرة هي الفوز بالمنافسة، وللقيام بذلك، يجب عليك التغلب على الأفضل. قد يكون السيتي أحد أفضل الفرق في أوروبا في الوقت الحالي، سيكون الأمر صعبًا بالطبع، لكن إذا كنت تريد أن تصبح بطلاً لأوروبا، فيجب عليك إقصاء السيتي”.

وعن الانتقام من السيتي بعد هزيمة الموسم الماضي، أتمّ قائلًا: “لا، إنها مباراة ربع النهائي، وهي فرصة للعب في الدور قبل النهائي، لا أكثر. إنها ليست انتقامًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *