[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

أهداف مباراة النصر السعودي ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض.. فيديو. Kora goal

انتهت منذ قليل مجريات مباراة النصر السعودي ضد إنتر ميامي الأمريكي، والتي اقيمت ضمن منافسات كأس موسم الرياض.

وساهم اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا في فوز فريق النصر بنتيجة ساحقة 6-0 على فريق إنتر ميامي الأمريكي في مباراة ضمن بطولة كأس موسم الرياض. قاد تاليسكا فريقه لهذا الفوز بتسجيله ثلاثة أهداف في المباراة، محققًا بذلك هاتريك رائع، وجرت المواجهة يوم الخميس في ملعب المملكة أرينا.

ملخص ونتيجة مباراة النصر السعودي ضد إنتر ميامي 

النصر السعودي ضد إنتر ميامي
النصر السعودي ضد إنتر ميامي

أدى تاليسكا دور البطولة في المباراة التي لعبها النصر بحضور نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من المدرجات، بسبب إصابة منعته من المشاركة في المباراة الحاسمة أمام ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي.

وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب النادي الأمريكي كبديل في الشوط الثاني بدءًا من الدقيقة 83.

وتمكّن الفريق السعودي من تسجيل ثلاثة أهداف سريعة في غضون 12 دقيقة من بداية المباراة.

افتتح اللاعب البرتغالي أوتافيو إدميلسون التسجيل في الدقيقة الثالثة.

وسجّل اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة.

فيما سجّل اللاعب الإسباني إيميريك لابورت الهدف الثالث عن طريق تسديدة طويلة من منتصف الملعب في الدقيقة الثانية عشرة، مستغلاً تقدم حارس مرمى الفريق الأمريكي دريك كالندر، هذه الثلاثة أهداف ساهمت في تأمين الفوز النظري للفريق منذ بداية المباراة.

وواصل الفريق سيطرته على المباراة في الشوط الثاني، حيث سجّل هدفًا رابعًا عن طريق اللاعب البرازيلي تاليسكا من ركلة جزاء في الدقيقة الواحدة والخمسين.

ثم أضاف اللاعب محمد مران الهدف الخامس برأسية في الدقيقة الثامنة والستين، وفي النهاية، أكمل تاليسكا مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الشخصي الثالث والسادس لفريقه في الدقيقة الخامسة والسبعين.

أهداف مباراة النصر السعودي ضد إنتر ميامي 

وشهد اللقاء، إصابة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا لاعب العالمي بإصابة عضلية خلال مباراة فريق النصر أمام إنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض.

وقرر المدرب البرتغالي لويس كاسترو استبداله بلاعب آخر بسبب تلك الإصابة، تجدر الإشارة إلى أن هذه هي أول مباراة لأوسبينا مع فريق النصر بعد عودته إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وعلى الجانب الآخر، خاض الفريق الأمريكي العديد من الهجمات عن طريق اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز في محاولة لتقليص الفارق، ولكنه لم ينجح في تسجيل أي هدف في مرمى الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي تعرض لإصابة واضطر للخروج من الملعب في الشوط الأول. تم استبداله باللاعب وليد عبد الله رقم 30.

وسيُنهي النصر مشاركته في كأس موسم الرياض بمباراة ديربي مع غريمه التقليدي الهلال يوم الخميس القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *