[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

أوسوريو يتحدث عن تهديده لإدارة الزمالك.. ما موقفه من شيكابالا؟

ردّ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية، بشأن إرساله تهديدًا إلى إدارة القلعة البيضاء بالرحيل في حال عدم التجديد لأحمد فتوح ظهير أيسر الفريق.

وقال أوسوريو، خلال تصريحات تليفزيونية: «لا يوجد فريق يقف على أي لاعب في كرة القدم، ولم أصرح بأنني سأرحل حال عدم تجديد عقد أحمد فتوح».

وتابع: «أنا المدير الفنى لفريق الزمالك، وأعى دوري جيدا، وبالتأكيد أتمنى الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، وأحمد فتوح لاعب كبير، وضروري تجديد عقده واستمراره، لكني لم أهدد بالرحيل حال عدم تجديد عقد أحمد فتوح، كما أنني أرفض رحيل أي لاعب من القوام الرئيسي للفريق».

وفي وقت سابق، أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن أوسوريو متمسك باستمرار محمود عبد الرازق شيكابالا، وأنه يرفض رحيله عن الفريق في الموسم المقبل ويعتبره من الأعمدة الأساسية في الفريق.

وعقد المستشار مرتضى منصور جلسة بالأمس مع المدرب في منزله ووجه رسالة طمأنينة للمدرب بأنه سيتم صرف مستحقاته خلال 24 ساعة وأنه مستمر مع الزمالك

وقال مرتضى منصور لأوسوريو في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على يوتيوب: “نادي الزمالك كيان كبير في وجود مرتضى منصور أو عدم وجوده ويمتلك أموالًا كثيرة”.

وأضاف مرتضى منصور في جلسته مع أوسوريو: هناك مدربون فقط اشتكوا الزمالك، الأول كان باتشيكو ولم أكن أنا موجودًا، والثاني هو جروس وفي آخر يوم في عقده جهزت له شيك بباقي مستحقاته واحتفال كبير وجبت له تورتة لكنه رفض الحضور وذهب للعب كرة القدم.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوما، عقب توديع الفريق للبطولة العربية.

واستقر المدير الفني للقلعة البيضاء على عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري، استعدادا للموسم الجديد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *