[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

أوسوريو يواجه كريستيانو رونالدو: لم ينجح في هزيمتي مرتين

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تهيئة لاعبيه من أجل التعامل مع الأسطورة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين ضمن منافسات البطولة العربية التي تستضيفها المملكة السعودية في الفترة الحالية.

وقبل اللقاء، وجّه أوسوريو رسالة إلى “الدون” هدفها بث الارتياح في نفوس لاعبي الفريق الأبيض.

وقال أوسوريو :” كريستيانو رونالدو لا يخيفني إطلاقًا، هو لاعب كبير وصاحب مهارات فنية وتهديفية عالية، وأضاف لفريقه النصر الكثير لكني لا أخشاه، لأنني واجهته مرتين من قبل في تصفيات كأس العالم بروسيا 2017، ولم ينجح في الفوز على منتخبي”.

وعلى الجانب الآخر، كشف مصدر مقرب من نادي الزمالك أن أوسوريو استقر على تكليف ثلاتثة لاعبين لمراقبة رونالدو أثناء لقاء النصر، وذلك على الرغم من أن ذلك سيمثل عبئًا كبيرًا على دفاعات الأبيض بسبب إمكانياته الفنية الهائلة.

وأوضح المصدر أن مدرب الزمالك استقر على استمرار ثنائية نبيل عماد دونجا وعمر جابر في وسط الملعب بعد النجاح في أول مواجهة أمام الاتحاد المنستيري، على أن يشكل الثنائي ضغطا على النجم البرتغالي في مواجهة الخميس المقبل.

وأضاف: أوسوريو منح تعليمات لمحمد عبد الغني مدافع الفريق بالضغط على رونالدو، لمعاونة الثنائي دونجا وعمر جابر لإبطال خطورة أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو .

يذكر أن الزمالك يتصدر المجموعة الثالثة في البطولة العربية، برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، بينما يتساوى النصر والشباب في عدد النقاط في المركز الثالث والرابع على الترتيب، ويحل الاتحاد المنستيري في المركز الأخير دون رصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *