[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

أول تعليق من الاتحاد التركي وجلطة سراي وفنربخشة بعد إلغاء السوبر في الرياض. Kora goal

شهدت الساعات القليلة الماضية، إلغاء لقاء السوبر التركي، بين جلطة سراي وفنربخشة، والذي كان من المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية، في الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الأول بارك بالرياض.

 

ومن جانبه أصدر ناديي جلطة سراي وفنربخشة بيانًا مشتركًا، على إثر أزمة إلغاء مباراة السوبر التركيز، بسبب رفض المسؤولين في الرياض استخدام أي شعارات سياسية قبل وخلال المباراة

 

وجاء البيان المشترك من نادي جلطة سراي وفنربخشة مع الاتحاد التركي لكرة القدم على النحو التالي: من أجل الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس جمهوريتنا واتحاد كرة القدم التركي في الخارج، فإننا ننظم مع أنديتنا بطريقة تساهم في تعزيز قيمة العلامة التجارية لكرة القدم التركية وأنديتنا.

 

وأضاف الناديان في البيان: تم تأجيل مسابقة كأس السوبر التركي 2023، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم الجمعة الساعة 8:45 مساءً، إلى تاريخ لاحق نتيجة للقرار المشترك الذي اتخذناه مع أنديتنا بسبب بعض الاضطرابات في التنظيم.

 

واختتم البيان: ونود أن نشكر اتحاد كرة القدم والمؤسسات والمنظمات ذات الصلة في البلد المضيف على الجهود التي بذلوها حتى الآن في تنظيم كأس السوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *