[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

أول تعليق من كلوب بعد تعادل ليفربول مع برايتون في الدوري الإنجليزي  كورة جول

علق المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على تعادل فريقه أمام برايتون بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي لعام 2024/2023.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “نتيجة عادلة؟ لسوء الحظ نعم، هي عادلة، ‏الهدف الاول [لبرايتون] قدمناه لهم على طبق”.

 

وواصل ‏: “التقدم 2-1 بنهاية الشوط الأول كان شيء جيد ضد فريق مثل برايتون، حاولنا الضغط لكنهم فريق يلعب بشكل منفتح مما جعل المساحات أكبر وكل كرة توجب علينا الجري لإستعادتها. الشوط الثاني كان علينا تسجيل هدف آخر ولعدم تسجيلنا [الثالث] بقت المباراة مفتوحة”.

 

وشدد ‏: “طرد لاعب برايتون؟ لم أفكر بالطرد، ماشاهدته كان ركلة جزاء -واضحة- لكن سمعت أن عدم إحتساب الطرد كان لأنه لم يحرم [سوبوسلاي] من فرصة تسجيل محققة لكن من يحدد ما إذا كانت فرصة تسجيل محققة أم لا؟ مالذي يمكنني قوله. انا كبير على هذه الأمور ولن يغيّروا [هذه القوانين]”.

 

‏وأكمل: “دي زيربي؟ لدي إحترام كبير لما يفعله. انا محب لكرة القدم وأعرف أن مدرب مثله لايجب التقليل من شأنه … عندما كان غاضبًا تعاملت معه بناءًا على خبرتي وسنّي، لم أعرف ما كان يتفوّه به لكن حاولت تهدئته، كان يتحدث عن ركلة الجزاء فقط ولم أعرف ماكان يقصد، هل كان هناك ركلة جزاء مشكوك بها لبرايتون؟ لا أعلم بصراحة”.

 

‏واستمر: “ركلة جزاء برايتون؟ لا أعلم شيء لأني لا أتذكر -حالة- كهذه”.

 

‏وأردف: “أظهرنا رغبة وصلابة بمحاولة استعادة الكرات بعد كل حالة. لو سجلنا الثالث لاستحقينا الفوز لكن لم يحدث ذلك بالتالي [التعادل] مستحق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *