[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

إبراهيم دياز يكشف سبب احتفاله بطريقة بيلينجهام . Kora goal

التقى فريق ريال مدريد مع نظيره لايبزيج الألماني، مساء الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

 

وشهدت أرضية ملعب ريد بول أرينا معقل الفريق الألماني، فوز صاحب الأرض بنتيجة هدف مقابل لا شئ على حساب صاحب الأرض، سجله النجم إبراهيم دياز.

 

بينما من المقرر أن تقام أحداث لقاء العودة للدور ذاته بين الفريقين، يوم 6 من شهر مارس المقبل، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

 

وحرص النجم الإسباني إبراهيم، على الاحتفال بطريقة الإنجليزي جود بيلينجهام زميله في صفوف النادي الملكي، عقب تسجيله هدف الفوز.

 

وتحدث دياز خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “الإحتفال مثل بيلينجهام؟ يمكنني أن أخبرك أنني أحبه كثيرًا. أنا أساعده في تعلم اللغة الإسبانية. بصرف النظر عن الكاريزما التي يتمتع بها، فهو لاعب رائع”.

 

وتابع: “أنا سعيد جدًا بقدرتي على مساعدة الفريق، وقبل كل شيء، في عمل الجميع. على الرغم من الإصابات، نواصل إظهار أننا فريق عظيم، وأننا ريال مدريد”.

 

وواصل: “لقد أتيحت لفريق لايبزيج عدة فرص، وكانت مباراة جميلة. نحن أيضًا لعبنا مباراة رائعة والفرص التي سنحت لنا وأهدرناها سنحاول التعلم وتسجيلها في مباراة الإياب”.

 

واختتم: “الذهاب إلى المنتخب؟ الآن يجب أن أستمر على هذا المنوال، وأظهر الخبرة التي أمتلكها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *