[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

إصابة مزمنة.. تصريح جديد من طبيب الأهلي عن حالة إمام عاشور

[ad_1]

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، آخر التطورات الصحية الخاصة بلاعب الفريق الجديد، إمام عاشور، بعد انتشار مجموعة من الأنباء عن إصابة مزمنة يعاني منها، وقد تؤثر على أداءه في الملعب.

وشدّد أبو عبلة على سلامة  عاشور صاحب الـ 25 عاما، مطمئنًا الجمهور على الصفقة الثقيلة التي حصل عليها الفريق الأحمر من ميتلاند الدنماركي.

وقال أبو عبلة في تصريحات لقناة الأهلى: أطمئن جماهير الأهلى بشأن إمام عاشور، لأن الأهلي لا يضم أي لاعب إلا بعد التأكد من سلامته.

وأشار إلى أن إمام عاشور خضع لفحوصات طبية شاملة أجراها الأهلي، لافتا الى أنه تواصل مع محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، والمشرف على إصابة إمام عاشور، لمعرفة تفاصيل إصابته العضلية وأكد له أن إصابة إمام عاشور مطمئنة.

أنهى النادي الأهلي رسميًّا، إجراءات ضم إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي لمدة 5 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليصبح لاعبًا في القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يتم قيد إمام عاشور في قائمة الأهلي يوم 27 يوليو الجاري، وهو موعد فتح باب القيد وفقًا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم، وبالتالي ستكون أول مباراة له مرتديًا قميص الأهلي يوم 30 يوليو أمام فريق الداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وذلك في حالة جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو يظهر فيه إمام عاشور يرتدي القميص الأحمر

وكان نادي ميتيلاند الدنماركي قد أعلن انضمام إمام عاشور إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الجانب الآهخر، كشف مصدر أن إمام عاشور وقع للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم مقبلة، حيث سيحصل على راتب الفئة الأولى بالقلعة الحمراء، ليصل راتبه إلى 15 مليون جنيه سنويًّا، مع زيادته بشكل سنوي، وهو راتب خيالي مقارنة بما كان يتقاضاه في الزمالك حيث كان يحصل على مليوني جنيه سنويًّا قبل مضاعفتها إلى 4 ملايين في عهد اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب.

[

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *