[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

«إنبي» يفجر مفاجأة بشأن صفقات الموسم الحالي

مازالت انباء صفقات الأندية خلال الموسم الحالي تسيطر علي مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، وحتي هذه اللحظات لم يضم نادي انبي اي صفقات جديدة خلال الموسم الحالي وذلك يعود لأزمة القيد بسبب اللاعب زياد غطاس.

ومن جانبه أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن النادي قام ببيع عدد كبير من اللاعبين خلال الموسم الماضي، مؤكدا ان النادي يعتمد على الشباب كما يضم عناصر مغمورة وتظهر بمستويات طيبة.

 

فى اول رد فعل له على تصرفات اللاعب أحمد عيد، عبر أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عن حزن النادي الشديد من اللاعب أحمد عيد والذي استطاع ان يحصل على فرصة كبيرة وظهر بشكل طيب مع الفريق البترولي، مشيرا الي ان تصرفات اللاعب في الاونة الاخيرة أحزنت النادي بشكل كبير خاصة مع استمرار عدم التزامه بالتعاقد معه.

 

وأكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، خلال تصريحات له علي أن اللاعب كان قد أبلغ عن رغبته في البقاء بالنادي قبل سفره مع المنتخب الأوليمبي إلى دولة المغرب.

 

وخلال تصريحاته تابع “الشريعي”: لقد تفاجئت بعدم عودة الاعب احمد عيد لتدريبات نادي انبي الي جانب عدم المشاركة في آخر مباراتين بالدوري، مع ظهوره في مران الزمالك، وذلك على الرغم من  المعاملة الجيدة التي تلقاها داخل نادي انبي، ومن أبسط حقوقنا عليه هو إبلاغنا بعدم رغبته في البقاء ونيته في العودة الي نادي الزمالك مرة اخري.

 

وحول تعاقده مع نادي الزمالك، اكد الشريعي علي أن اللاعب كان عقده واضحًا والزمالك واللاعب وقعوا على البند الخاص بشراء اللاعب مقابل ميلغ يصل الي حوالي 3 مليون جنيه، وفي وقت اسبق قدمنا بتقديم شكوى إلى اتحاد الكرة، ولابد أن يكون انضباط في عالم الاحتراف أكثر من ذلك، والي جانب ذلك هنالك تحقيق سيحدث مع اللاعب في هذا الشأن يوم الاثنين المقبل، ومن المقرر أن يحضر محمد اسماعيل مدير الكرة جلسات التحقيق مندوبا عن نادي انبي.

 

أما عن موقف نادي الزمالك من الواقعة قال رئيس نادي إنبي  قمنا بمخاطبة نادي الزمالك من أجل ان يتم تفعيل بند شراء عقد اللاعب أحمد عيد، من أجل إبلاغهم بضم اللاعب والي جانب ذلك معرفة طريقة السداد خصوصا أن نادي الزمالك يعاني من الكثير من الأزمات من بينها أزمة في حساباته المالية، لكن لم نتلقى حتي هذه اللحظة أي رد رسمي، وقمنا بمخاطبة اتحاد الكرة وارسلنا لهم صورة الشيك الصادر من نادي إنبي بقيمة الصفقة مع نادي الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *