[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

اتحاد الكرة الألماني.. عجز متوقع بقيمة 15 مليون يورو (كافة المعلومات)

أعلن أمين صندوق الاتحاد الألماني لكرة القدم، ستيفان غرونوالد، عن توقع عجز يصل إلى 15 مليون يورو في مقر الاتحاد الجديد في فرانكفورت خلال العام المقبل.

 

وأضاف أن هذا الرقم يأتي من الإيرادات والنفقات المتوقعة حول المقر، الذي تم افتتاحه في عام 2022 وتكلف 30 مليون يورو، وهو أكثر من الميزانية الأساسية التي كانت مخصصة له والتي تبلغ 150 مليون يورو.

 

ومع ذلك، أكد غرونوالد أن الاتحاد الألماني سيحصل على المزيد من الأموال في المستقبل من خلال اتفاقية جديدة مع رابطة الدوري الألماني، والتي سيتم الموافقة عليها في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الألماني. وسيحصل الاتحاد على ما يقرب من 39 مليون يورو في العام من الرابطة بدلاً من 26 مليون يورو، وذلك حتى عام 2029.

 

وسيدفع الاتحاد للرابطة 12.5 مليون يورو بدلاً من 20 مليون يورو، مقابل حقوق الإعلان مع لاعبي الفرق الدوليين. وتضمنت الاتفاقية الأساسية الجديدة الاستقرار المالي للاتحاد الألماني والروابط الإقليمية والمحلية، وسيتم تمويل التدابير الهامة والمشروعات في كرة القدم للهواة من خلال تلك الأموال.

 

ويحتاج الاتحاد الألماني لهذه الأموال بسبب ضائقة مالية تعاني منها، حيث حقق عجزًا يصل إلى 33.5 مليون يورو لعام 2021، ويرجع ذلك جزئيًا إلى وضع أحكام لدفع الضرائب. واتخذ الاتحاد إجراءات لخفض العجز الهيكلي إلى 4.5 مليون يورو، وسيتم اتخاذ المزيد من الإجراءات في ميزانية 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *