[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

«اتحاد جدة» يصدم طارق حامد

تصدرت انباء اللاعب طارق حامد لاعب فريق اتحاد جدة ، العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، والمواقع الاخبارية بعد قيامه بإجراء عملية جراحية عاجلة في وجهه ، وتوالت الانباء عن اللاعب الدولي بعد ذلك ، ووفقا لما كشفت عنه تقاريي صحفية صادرة صباح اليوم السبت ، فإن اللاعب الدولي المصري طارق حامد ، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي ، أصبح الآن خارج حسابات المدرب البرتغالي نونو سانتو ، المدير الفني للفريق ، وذلك خلال موجهة الفريق أمام نادي الهلال السعودي.

 

ومن الجدي بالذكر أن مباراة الهلال السعودي ونادي اتحاد جدة من المقرر لها ان تقام ، اليوم السبت ، وذلك فى اطار منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية 2023 المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية.

 

وفي نفس الصدد تناولت  صحيفة الرياضية السعودية ، من خلال تقرير لها أن سانتو قرر استبعاد اللاعب طارق حامد من مباراة اليوم ، وذلك  بسبب عدم شفائه التام من الإصابة ، وإجرائه عمليةً جراحيةً أخيرًا في الوجه خلال الايام الماضية.

 

كما كشفت الصحفية خلال تقريرها أن كل من المغربي عبد الرزاق حمد الله، والفرنسي نجولو كانتي كانا قد انتظما فى تدريبات الفريق الجماعية وذلك استعدادًا للمباراة.

 

وفى وقت سابق كان قد تعرض اللاعب طارق حامد  لإصابة قوية في الوجه ، وذلك خلال مواجهة نادي الشرطة العراقي في الجولة الثانية ، من  دور المجموعات بالبطولة العربية 2023.

 

وتجدر الاشارة الي ان اللاعب يرتبط طارق حامد يرتبط بعقد مع نادي اتحاد جدة حتى صيف عام  2024.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *