[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

“اتشتم غلط”.. تعليق صادم من خالد الغندور على أزمة الشحات والشيبي

 

علّق الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، بشكل ساخر على الأنباء بشأن ملاحقة المحامي محمد رشوان للاعب محمد الشيبي قضائيا ودبلوماسيًا، مطالبًا بسحب ترخيص مزاولته لمهنة لعب كرة القدم.

وكتب الغندور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “ههههههههههه تقريبا اضّرب واتشتم غلط من الشحات”.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى طبقا لقائمة العقوبات.

كما قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسين الشحات لاعب الفريق بعد أحداث مباراة الفريق مع بيراميدز.

واعتذر الشحات للشيبي أثناء خروج اللاعبين من غرف خلع الملابس باستاد الدفاع الجوي وقام بتقبيل رأسه واحتضانه وقبل لاعب بيراميدز الاعتذار.

وذكرت صحيفة البطولة المغربية، أن محمد الشيبي قرر عدم التنازل عن القضية ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وأخذ في بعض الإجراءات القانونية بعد الاعتداء عليه من قبل جناح المارد الأحمر.

كما أشارت صحف مغربية أن والدة الشيبي تعرضت لوعكة صحية، عقب واقعة الصفع التي تعرض لها ابنها من قبل حسين الشحات، وترقد والدة اللاعب المغربي في هذه الأثناء بإحدى مصحات الدار البيضاء، بعد أزمة صحية ألمت بها بسبب خوفها على ابنها.

وعلى الجانب الآخر، علّق الغندور علي انسحاب النادي الاهلي من كأس الرابطة المؤهل لكأس النخبة، إذ قال عبر حسابه على فيس بوك: “الزمالك ينسحب من السوبر بعد فضيحة كهربا، والاهلاوية بيطالبوا بعقوبة الانسحاب، ولكن لما الاهلي انسحب من كأس الرابطة المؤهل لكأس النخبة بعد القرعة ورفض طلبه للتأجيل عملوا من بنها في عقوبة الانسحاب”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *