[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

الأندية السعودية تستهدف مهاجم نادي مانشستر يونايتد فان دي بيك

أفادت صحيفة Aksam التركية عن وجود اهتمام كبير من قبل بعض الأندية السعودية إضافة إلى نادي وجود مفاوضات سرية مع نادي يوفنتوس الإيطالي ونادي فنربخشة التركي، وكشفت الصحيفة عن أن أحد الأندية السعودية مهتمة جدًا بالحصول على خدمات اللاعب في مطلع شهر يناير من العام القادم.

وبحسب ما كشفت عنه الصحيفة، قالت بأن هناك أندية سعودية بالفعل تتابع وضع اللاعب داخل صفوف مانشستر يونايتد، وهناك اهتمام واسع لجلب اللاعب إلى دوري روشن السعودي في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث يرى البعض أن وجود اللاعب الهولندي في الدوري السعودي إلى جانب كبار لاعبي كرة القدم، سيكسب الدوري زخمًا وحضور جماهير متنوع الجنسيات، الأمر الذي سينعكس إيجابيًا على المراهنات الرياضية اون لاين للمراهنة على الفريق الذي سينضم إليه اللاعب خاصة بعدما أثبت مهاراته على تحقيق إنجازات ونجاحات فوق أرضية الميدان.

هان تاج يوافق على رحيل مهاجم فريقه

من جهة أخرى، أفادت تقارير صحفية عن موافقة المدرب الفني لنادي مانشستر يونايتد، إيريك هان تاج خلال الأيام الماضية بالموافقة على رحيل مهاجم فريقه في موسم الميركاتو الشتوي المقبل.

يقدم فان دي بيك أداءً باهرًا فوق أرضية المستطيل الأخير رفقة منتخب بلاده الوطني الهولندي، وكان قد انتقل لصفوف مان يونايتد الإنجليزي في عام 2020، حيث تبلغ قيمة اللاعب السوقية ما بين 10-20 مليون يورو، ولوجود عدد كبير من لاعبي الوسط والهجوم، ولعدم مشاركة اللاعب في دقائق كافية في مباريات الدوري الإنجليزي، يبدو أنه قد حان موعد خوض تجربة جديدة مع نادي أخر.

 

هل تراجع فنربخشة التركي عن الحصول على خدمان فان دي بيك؟

سعى نادي مانشستر يونايتد قبل عدة أسابيع لإعارة لاعب وسط هجوم فريقه فان دي بيك خلال الميركاتو الشتوي، خاصة بعدما انخفضت توقعات مشاركة اللاعب في العديد من المباريات، وبحسب ما أشارت إليه الصحيفة الإنجليزية EPSN أن الجهاز الفني للفريق الإنجليزي قد أعطى موافقته على بيع اللاعب بشكل نهائي، خاصة بعدما تم استبعاده من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

من جهة أخرى، قال نادي مانشستر يونايتد بأنه يرغب في إعارة مهاجم فريقه مع وجود بند يلزم الطرف الثاني بالشراء، وكان نادي فنربخشة التركي أحد الأندية التي أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات اللاعب، وأكدت العديد من الصحف عن وجود مفاوضات سرية مع إدارة النادي الإنجليزي.

من جهة أخرى، كشفت الصحيفة الإنجليزي أن نادي مانشستر يونايتد كانت لديه رغبة ملحة في بيع اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن لوجود قيود في عدد من دول العالم، أغلق باب انتقال اللاعب واستمر مع نادي مانشستر الإنجليزي.

يذكر بأن فان دي بيك كان قد انتقل إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد عام 2020، وشارك في 60 مباراة سجل خلالهم 2 هدف وصنع مثلهم، كما وقد تم إعارة اللاعب في منتصف الموسم المنصرم إلى نادي إيفرتون الإنجليزي، ولعدم تقديم اللاعب أداءً جيد مع ناديه الجديد، خاصة بعدما شارك في 7 مباريات سجل خلالهما هدفًا وحيدًا، عاد اللاعب إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الذي يطمح بالتخلص من اللاعب بأسرع وقت ممكن.

فان دي بيك يحتفل للرحيل عن صفوف يونايتد

يبدو أن اللاعب الهولندي صاحب الـ 26 عامًا بات يشعر بعدم الارتياح في نادي مانشستر يونايتد، حيث لم يستبعد اللاعب انتقاله في الميركاتو القادم، واتضح ذلك جليًا عندما سجل دي بيك هدفًا قاد به فريقه للفوز على نادي ليون في المباراة الودية التي جمعت الفريقين للاستعداد للموسم الكروي الجديد، حيث صرح الهولندي لأحد وسائل الإعلام قائلًا بأن تسجيله للهدف هو عودة رائعة للانتصارات خاصة بعد معاناة اللاعب من إصابة تعرض به أبعدته عن الملاعب لأكثر من 6 شهور، وقال اللاعب بأنه أصبح الآن غير مبالي بالفترة السيئة التي مرة بها اللاعب، خاصة بعدما عاد للملاعب وسجل هدفًا رائعًا أكسب فريقه الفوز في المباراة.

وأضاف اللاعب بأنه كان يطمح بالعودة من الإصابة منذ شهور، وعلى الرغم من أن المباراة ودية، إلا أن تسجيل الهدف في مرمى ليون بالنسبة له هي لحظة كبيرة لا مثيل لها.

لا تظلموا فان دي بيك

قال المدرب الفني لنادي مانشستر يونايتد بأن مهاجمه العائد للمشاركة في المباريات الكبرى أنتوني مارسيال بأنه أفضل لاعبي الفريق، كما طالب المدرب بعدم انتقاد فان دي بيك بقوة في الفترة الأخيرة، خاصة وأن اللاعب يمر بفترة عصيبة حاليًا.

 وأكد تين هاغ بأن مهاجم فريقه قد عاد بقوة للعب في جميع المجالات الكروية، وعلى الرغم من عدم إتاحة اللاعب للمشاركة في العديد من المباريات، إلا أنه حتمًا سيكون متواجدًا في المباريات الضخمة الكبرى، علمًا بأن اللاعب بدأ فترته التحضيرية للموسم الماضي بشكل مميز، ولكنه كان قد تغيب عن 12 أسبوعًا من الموسم بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في أكثر من 7 مباريات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *