[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

الأهلي يقرر عدم المشاركة في منافسات كأسي النخبة والرابطة

فجّرت مصادر مقربة من داخل الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل حينما كشف أن الإدارة الحمراء استقرت على عدم المشاركة في كأس الرابطة للموسم الجديد، بالإضافة إلى كأس النخبة المستحدثة من قبل رابطة الأندية المحترفة، والتي تشهد مشاركة بطل الدوري وكأس مصر وكأس الرابطة وفريق رابع توجه له الدعوة من قبل الشركة الراعية.

وأوضحت المصادر أن قرار الأهلي يأتي بسبب الرغبة في التركيز في المنافسات الهامة التي يرتبط بها الفريق الكروي الأول، ومنها دوري السوبر الإفريقي أو ودوري أبطال أفريقيا، فضلًا عن كأس العالم للأندية، وكذلك الدوري وكأس مصر وأيضا السوبر الأفريقي.

وعلى الجانب الآخر، فمن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره والداخلية في الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار دور الـ 16 من كأس مصر لموسم 2022-2023.

ويدخل الفريق الأحمر مباراة بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة الداخلية بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق منتخب السويس بهدف نظيف في دور الـ 32، في حين يدخل فريق الداخلية مباراة الأهلي اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق أسوان في دور الـ 32 بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة الداخلية على ملعب الكلية الحربية، والتي جاءت علي النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، مصطفي مخلوف
  • خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، رامي ربيعه ، محمد هاني ، خالد عبدالفتاح
  • خط الوسط: مروان عطية، كوكا، محمد فخري، اليو ديانج ، أحمد القندوسي، أفشه، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، رأفت خليل
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، كريستو، كهربا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *