[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

التاريخ لن يرحمكم.. «ميدو» يهاجم مجلس إدارة الزمالك

“التاريخ لن يرحمكم” وجه اللاعب والاعلامي أحمد حسام ميدو انتقادات لازعة لمجلس ادارة نادي الزمالك وذلك بعد انتهاء مشوار نادي الزمالك مع البطولة العربية بعد التعادل أمام النصر السعودي.

 

ومن خلال تغريدة له عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” اليوم الجمعة كتب “ميدو” : أناشد مجلس إدارة الزمالك بالاستقالة وإتاحة الفرصة لمجلس جديد بالعمل فورا على إنقاذ ما يمكن إنقاذه”.

 

ومن خلال التغريدة تابع “ميدو” :”اذا كنتم فعلا بتحبوا الزمالك لازم تمشوا..النهارده قبل بكره!! التاريخ لن يرحمكم”.

 

وأدلي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لبنادي الزمالك بعدة تصريحات هامة حول مباراة فريقه أمام النصر السعودي والتي انتهت بالتعادل السلبي 1-1 في اللقاء الذي جمعت بين  الفريقين على ارضية ستاد مدينة الملك فهد.

 

وخلال تصريحات اعلاميه له أكد أوسوريو على أنه فخور وسعيد بأداء لاعبي نادي الزمالك أمام فريق كبير مثل النصر السعودي بقيادة رونالدو..

كما أكد أوسوريو علي نجاح نادي الزمالك فى تحجيم خطورة لاعبي النصر السعودي، كما  قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين”، مؤكدا ان اللاعب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق له دور مهم واساسي في اللقاء وهو تعطيل اللاعب الذي يشارك في مركز 6 بفريق النصر السعودي.

 

استطاع نادي الزمالك خلال الساعات الماضية أن يجفر اسمه بحروف من ذهب ويسجل تاريخ جديد من الانجازات ينضم للقلعة البيضاء، حيث استطاع نادي الزمالك انان يتعادل مع فريق النصر السعودي بقيادة العملاق كريستيانو رونالدو، كما أدي نادي الزمالك أداءا كرويا مشرفا أمام نظيره السعودي.

 

وووفقا لجدول البطولة العربية بالسعودية يواجه فريق النصر السعودي نظيره فريق الرجاء المغربي في دور الثمانية للبطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.

 

بعد وتعادل نادي الزمالك مع نظيره النصر السعودي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، جاء ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية كالتالي:

 

الشباب (7 نقاط)

النصر (5 نقاط)

الزمالك (4 نقاط)

الاتحاد المنستيري (بدون نقاط)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *