[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

التعاون يتعاقد مع نجم نادي الهلال قبل قمة نادي النصر المرتقبة كورة جول

هناك حديث مستمر عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم التعاون، قبل المواجهة المرتقبة ضد نادي النصر، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر ضيفا ثقيلا على نظيره التعاون، في الجولة الـ19 لمسابقة الدوري السعودي 2023/2024، اليوم السبت، على ملعب “الملك عبدالله” في بريدة.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، فى حين يتواجد التعاون في المرتبة الرابعة برصيد 34، وقد شارك كليهما 18 جولة.

التعاون يضم نواف العابد:

أكدت صحيفة “الشرق الأوسط”، أنيرغب التعاون في ضم اللاعب نواف العابد في يناير، ومن المنتظر أن يتم تقديم عرض رسمي في حال موافقة الجهاز على التعاقد مع اللاعب. 

العابد البالغ من العمر 33 سنة، بدأ مسيرته الكروية في صفوف الفئات السنية لنادي نادي الهلال، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2008.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق “سعودي سبورت تيليجرام”

وانتقل العابد في عام 2020 إلى الشباب، حيث شارك 51 مباراة رسمي مع الليث الشبابي، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية، مسجلًا 4 أهداف وصانعًا 9 آخرين.

وبشكل مفاجئ تم فسخ عقد اللاعب مع الفريق الشبابي في أبريل المنقضي، دون توضيح الأسباب، ليعد اللاعب حرا ويحق له التوقيع مع أي فريق الآن.

تأجيل مواجه الاتحاد ضد الطائي يغضب نادي الهلال والنصر.. ماذا حدث؟

احتفالية البليهي تورط نادي الهلال في مخالفة؟.. كشف الحقيقة

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *