[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

الحكومة الفرنسية تورط كريم بنزيما بقرار صادم!. Kora goal

تعرض الفرنسي كريم بنزيما، نجم نادي الاتحاد السعودي، لأخبارًا سيئة من قِبَل حكومة بلاده الفرنسية، على هامش اتهامه بالانتماء إلى أحد التيارات السياسة المحظورة دوليًا.

 

ووُجِهَ اتهامٌ من وزير الداخلية الفرنسي، جيرال دارمانين، لمهاجم الاتحاد بأنه ينتمي لتنظيم سياسي يُعرف بـ (جماعة الإخوان)، حيث صرح دارمانين في وقت سابق: “نحن جميعًا نعلم عن العلاقات السيئة للسيد كريم بنزيما مع جماعة الإخوان”.

 

ووقع اللاعب الفرنسي ضحية هذه الاتهامات، بسبب إعلانه تضامنه الكامل مع غزة وتنديده للأفعال الغير إنشانية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين.

 

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، كتب بنزيما: “كل صلاتنا لسكان غزة، الذين أصبحوا مرة أخرى ضحايا القصف الظالم، الذي لا يترك طفلا أو امرأة”.

 

ورفضت الحكومة الفرنسية الشكوى التي سبق وأن قدمها كريم بنزيما ضد وزير الداخلية الفرنسي، جيرالد دارمانين، بعدما اتهمه بانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.

 

لتحبط بذلك الحكومة الفرنسية، محاولات بنزيما للتخلص من كل التهم الموجهة ضده، خاصة مع مطالب بتجريده من الجنسية الفرنسية وكذلك الكرة الذهبية التي سبق وأن فاز بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *