[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

الحلال يكسب.. تشيلسي يرفض عرضًا مغريًا من موقع إباحي لرعاية قميصه

 

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن تفاصيل اتفاق جديد عقدته إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي لرعاية فريق كرة القدم، وهو الاتفاق الذي سينعش خزائن البلوز بمبالغ كبيرة.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن تشيلسي توصل لاتفاق مع شركة “إنفينيتي أثليت” الأمريكية، على عقد رعاية لقميص فرق النادي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

ومن المتوقع توقيع كافة العقود رسميًا خلال الساعات القليلة القادمة، بعدما كان من المنتظر الانتهاء منها أمس الثلاثاء، لكنهما في انتظار الحصول على الضوء الأخضر من رابطة الدوري الإنجليزي.

وفي وقت سابق، رفضت إدارة البلوز عرض رعاية بمقابل مادي ضخم من جانب موقع شركة لإنتاج الأفلام الإباحية ليكون راعي القميص الخاص.

وكان شركة إنتاج الأفلام الإباحية قيمته 45 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو عرض مالي ضخم يصعب تجاهله، إلا أن الإدارة فضّلت عدم الموافقة عليه.

ويستهل البلوز موسمه تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، يوم الأحد المقبل بمواجهة نارية في ملعبه “ستامفورد بريدج” ضد ليفربول.وقبل 4 أيام من مباراته الأولى في البريميرليغ،

وأثار تشيلسي جدلا واسعا بين صفوف جماهيره في الأسابيع الأخيرة، وذلك عقب ظهور الفريق بقميص لا تحمل واجهته أي علامة تجارية، بعكس ما اعتاد عليه على مدار سنوات طويلة.

ومن المتوقع حمل تشيلسي قميصه الذي يزينه الراعي الجديد بداية من مواجهة ليفربول المرتقبة.

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي مهدد بدفع غرامات مالية ضخمة، بالإضافة إلى خصم نقاط من رصيده في البريميرليج بالموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *