[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

“الرسالة وصلتني”.. عمر هريدي يفضح عماد البناني

كشف عمر هريدي المرشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، نص رسالة المدير التنفيذي للنادي، الدكتور عماد البناني، التي وجهها إليه.

وطالب “البناني” هريدي بالتأكد من صحة ما يتم نشره على الحساب الخاص بزيارة مسؤول العلاقات الدولية بالاتحاد الدولي لكرة القدم الروسي، السيد شاور أميفين، صاحب مشروع استثمار في قطاع الناشئين في مصر والسعودية ونادي الزمالك في المستقبل.

وأوضح هريدي أن الرسالة وصلته عبر رسالة خاصة على حسابه الشخصي في فيسبوك، وأنه يحترم تعليمات البناني ولا يستلم تعليمات من أحد.

ونشر عمر هريدي المرشح لرئاسة نادي الزمالك رسالة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي للقلعة البيضاء، وكان نصها: “لو تكرمت تيقن قبل قذفي بما لا يليق أنا عماد البناني لا أخذ تعليمات من أحد”.

وقال عمر هريدي عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “السيد الأستاذ الدكتور عماد البناني القائم بأعمال المدير التنفيذي لنادى الزمالك، أرسل على الخاص تلك الرسالة”.

تابع: “التى يطالبني فيها بالتيقن والتدقيق فيما نشر على الاكونت الخاص بشأن زيارة مسئول العلاقات الدولية بالاتحاد الدولى لكرة القدم  الروسي الجنسية السيد الشاور اميفين، صاحب مشروع الاستثمار فى قطاع الناشئين فى السعودية ومصر ونادى الزمالك مستقبلا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *