[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

الزمالك يسند ملف الكرة لجمال عبد الحميد ويستغني عن هذا اللاعب

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، فى اجتماعه الذي عُقد خلال الأيام الأخيرة، أن يتولى جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة النادي، ملف كرة القدم بالنادي، وذلك مع أمير مرتضى رئيس قطاعات الكرة فى الزمالك ومعه عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

وفي سياق متصل، تراجع أحمد دعبس عن استقالته من مجلس إدارة الزمالك في مفاجأة غير متوقعة بعد 28 يومًا، وهو القرار الذي أشاد به جمهور النادي.

ومؤخرًا، خرج دعبس في فيديو عبر قناة الزمالك الرسمية ليعلن فيه عودته مرة أخرى لمنصبه كعضو في مجلس إدارة الزمالك، إذ قال “أنا قدمت استقالتي منذ شهر وكان هذا قراري ولم يكن قرارًا سهلًا وقررت العودة اليوم  وهذا من أجل مصلحة نادي الزمالك”.

وأضاف: “الزمالك يمر بفترة صعبة وكان الأسهل أن استمر في استقالتي لكن عدت لمنصبي والدنيا هتتغير والوضع سيكون أفضل”، وواصل: “بعتذر للجمعية العمومية التي أعطت صوتها لي في الانتخابات وبوعدكم أن القادم أفضل وهتشوفوا دا على أرض الواقع”.

وتابع: “أتمنى أن يتكاتف الجميع في ظهر نادي الزمالك مثل ما فعل المستشار مرتضى منصور بعدما رأى الزمالك في حالة سيئة ابتعد عن المشهد للحد من وجود خلافات”.

وعلى الجانب الآخر، كشفت مصادر مطلعة أن مسؤولو إدارة الكرة بنادي الزمالك استقروا على رحيل السيد عطية حارس مرمى الأبيض مواليد 2001، خاصة وأن النادي لم يقم بقيده في القائمة الأولى  للفريق في الموسم  الجديد بعد إلغاء دوري 2001.

واكتفي الزمالك  بقيد محمد نديم حارس مرمى فريق 2001 في قائمة الانتظار للموسم الجديد في حين لم يتم قيد سيد عطية ليصبح لاعبا حرا ويحق له الرحيل عن الفريق مجانا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *