[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

«الزمالك» يفقد قدرات هذا اللاعب أمام النصر السعودي

فى ضوء الأنباء المتتالية بشأن تطورات مباريات البطولة العربية المقامة بالسعودية، أشار الإعلامي محمد فاروق الي تأكد غياب يوسف إبراهيم أوباما لاعب الزمالك عن مباراة الزمالك والنصري السعودي، مؤكدا ان فرص التحاق اللاعب يوسف إبراهيم أوباما لاعب الزمالك  بمواجهة النصر السعودي ضعيفة للغاية ويعود ذلك الي  الإصابة.

 

ومن خلال تصريحات اعلامية له أكد الإعلامي محمد فاروق على ان الأشعة التي أجراها اللاعب كانت قد أثببت إصابته بمزق في العضلة الأمامية وخلال هذا التوقيت يخضع حاليا لبرنامج علاجي مكثف وتأهيلي من اجل التعافي من الإصابة والمشاركة مع فريق الزمالك في المباريات القادمة.

 

وحول الموعد المحدد لمباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية، تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة وجدة، على أرضية ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وفى وقت سابق ، وجّه نادي الزمالك، خطابا رسميًا إلى نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، طالب فيه بجدولة المبلغ المتبقي في غرامة قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك في محاولة جديدة من القلعة البيضاء لإنهاء أزمة القيد.

وأرسل الزمالك 850 ألف دولار للنادي البرتغالي ويتبقي ما يقرب 550 ألف دولار، هي قيمة الغرامة الموقعة على شيكابالا.

وكشف أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك يعمل حاليًّا على جمع غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل حل أزمة وقف القيد.

وكان فريق الشباب السعودي قد حقق الفوز بهدف نظيف على حساب الزمالك في المباراة التي أقيمت على إستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وفي نفس الجولة حقق فريق النصر الفوز على نظيره الاتحاد المنستيري بنتيجة 4-1.

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية

  • النصر (4 نقاط من مبارتين)
  • الشباب (4 نقاط من مبارتين)
  • الزمالك (3 نقاط من مبارتين)
  • الاتحاد المنستيري (بدون نقاط من مبارتين)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *