[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

الشناوي يدخل في منافسة شرسة على جائزة الأفضل في الدوري الممتاز

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن بدء التصويت لاختيار تشكيلة الموسم في الدوري المصري للموسم المنقضي 2022-2023، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تركزت البداية على اختيار أفضل حارس مرمى في الدوري المصري للموسم الماضي، حيث تم ترشيح 4 حراس مرمى للمنافسة على لقب أفضل حارس في المسابقة المحلية.

تصدر قائمة المرشحين للفوز بلقب أفضل حارس محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي وبطل الدوري المصري، الذي قدم أداءً مميزًا خلال الموسم الماضي.

وتضم القائمة أيضًا أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق بيراميدز، الذي قدم أداءً رائعًا مع الفريق السماوي ويحظى المهدي سليمان، حارس مرمى الاتحاد السكندري، ومحمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، بترشيحهما أيضًا بعد تألقهما خلال الموسم الحالي.

توج النادي الأهلي بلقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم بعد تصدره لجدول الترتيب برصيد 83 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه فريق بيراميدز.

وتأتي هذه الخطوة في إطار اهتمام رابطة الأندية المصرية المحترفة بتكريم اللاعبين والحرفاء المتميزين في المسابقة المحلية، وتعزيز التنافس الرياضي والروح الرياضية بين الأندية، يمكن للجمهور المشاركة في التصويت عبر حساب الرابطة على موقع “تويتر” حتى نهاية المدة المحددة للتصويت، تبقى المتابعة لاختيار باقي تشكيلة الموسم ومتابعة جوائز أخرى ستُعلن عنها لاحقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *