[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي أمام إنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024. Kora goal

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي أمام إنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024، حيث ينتظر عشاق كرة القدم بشكل عام، ومحبي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، اللقاء المرتقب.

النصر - كريستيانو رونالدو
النصر – كريستيانو رونالدو

الجدير بالذكر أنّ كأس موسم الرياض، هي مسابقة ودّية يُشرف عليها وينظمها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وتقام فعاليات المباريات الودية من كأس موسم الرياض، بمشاركة فريقي الهلال والنصر السعوديان، رفقة نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يضم بين صفوفه البرغوث الأرجنتيني.

موعد مباراة النصر ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة بين الفريق العالمي ونظيره نادي إنتر ميامي الأمريكي ضمن منافسات كأس موسم الرياض، مساء اليوم الخميس الموافق الأول من شهر فبراير الجاري.

وسوف تنطلق صافرة بداية أحداث لقاء أصفر الرياض مع ميامي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب المملكة أرينا.

وكان النادي الأمريكي قد التقى منذ يومين مع نظيره الزعيم السعودي ضمن مجريات كأس موسم الرياض، وحقق فريق أزرق العاصمة الفوز على حساب ميامي بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة.

موقف كريستيانو رونالدو من مباراة النصر ضد إنتر ميامي

وأقيمت مجريات كأس موسم الرياض، من أجل أن يلتقي صاروخ ماديرا مع منافسه الأزلي، نجم التانجو، في لقاء أُطلق عليه لقب “ذا لاست دانس” حيث من الصعب وجود فرصة لمواجهة بينهما في المباريات الرسمية.

وسبق وأن تواجه رونالدو مع ليونيل في مختلف المناسبات، وتشاركا معًا لسنوات عديدة منصات الجوائز الفردية، خاصةً عندما كان البرتغالي لاعبًا لصفوف ريال مدريد، والأرجنتيني بقميص برشلونة.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وأفادت عدة تقارير سعودية في الساعات الأخيرة الماضية، أن كريستيانو يعاني من اَلام في العضلة الخلفية، قد تتسبب في ابعاده عن مباراة “The last dance” حيث لم يتم تحديد موقفه النهائي حتى الاَن، في إنتظار وتيرة تعافيه من المشاركة مع العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر أمام إنتر ميامي في كأس موسم الرياض

وتُذاع مجريات لقاء الرقصة الأخيرة، المقرر له مساء اليوم، عبر شاشة بي إن سبورت القطرية المفتوحة، وقناتي SSC وMBC السعوديتان بشكل مجاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *