[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

النادي الأهلي وصن داونز سيتأهلان إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا كورة جول

يرى هيرسي سعيد رئيس يانج أفريكانز التنزاني، أن النادي النادي الأهلي سينجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، إلى جوار ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

ويحل يانج أفريكانز ضيفًا على النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بملعب ملعب القاهرة الدولي.

بطولات يكشف الحكم الأقرب لإدارة مباراة النادي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية النادي الأهلي: “أرشح ناديي النادي الأهلي وصن داونز للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم”.

وأضاف: “المباراة التي ضمن فريقي النادي الأهلي ويانج أفريكانز يوم الجمعة ستكون جيدة لأن كلا الفريقين تأهل بالفعل لربع النهائي”.

وتابع: “وهذا يجعلنا نأتي إلى القاهرة لنظهر حماسنا وما نستطيع أن نفعله خلال مباراة خارج الديار”.

وتابع: “رأيت النادي الأهلي مختلفًا حينما شارك أمامنا في دار السلام، إذ ظهر بشكل قوي، ونحن أيضًا سنريهم ذلك أننا سنؤدي بشكل قوي”

واستكمل: “نحن نبحث عن المركز الأول والأهلي ايضًا، فبالتالي نريد أن نتساوى مع النادي الأهلي، ستكون مباراة بلا ضغط على اللاعبين أو الجهاز الفني، ستكون مباراة كرة قدم والجميع سيستمع بهذا اللقاء”.

جدير بالذكر، أن الآهلي ويانج افريكانز قد حسما تأهلهما من المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا التي ضمت إلى جوارهما فريقي شباب بلوزداد الجزائري، وميدياما الغاني.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *