[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

النادي الأهلي يُشرّف قارة كاملة.. ومن يتحدث عنه بالسلب يجب محاسبته كورة جول

قدم شريف عبد الفضيل قلب دفاع النادي النادي الأهلي السابق، التهنئة لجماهير النادي، بعد التتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وقال عبد الفضيل في تصريحات لقناة “النهار” الفضائية: “أهنئ النادي النادي الأهلي على التتويج بالبرونزية، شرفتونا، قدمتم أداءً جيدًا في بطولة عالمية، وحصلتم على ميدالية عالمية، الناس الذين يُقللون من الميدالية لا بد أن يفهموا أن النادي الأهلي يُشرف قارة كاملة”.

وأكمل: “هذا إنجاز لرابع مرة، إياك وأن تُقلل من مركز ثالث في بطولة مثل هذه، أن تواجه أقوى الفرق في كل قارة، إنفانتينو عندما يتحدث عن النادي الأهلي يقول أقابل النادي الأهلي في كل المناسبات، وجوارديولا وقال إنه يتمنى مقابلة النادي الأهلي في النهائي”.

وتابع تصريحاته: “النادي الأهلي لا سيحتاج من يتحدث عنه، هو يتحدث عن نفسه بإنجازاته وتاريخه وبطولاته”.

وزاد: “أي نقطة سلبية ستقال في هذا التوقيت بعد هذا الإنجاز من يقولها لا بد أن يُحاسب، لأن النادي الأهلي يُشرف مصر”.

وتابع حديثه: “دائمًا من يقللون من النادي الأهلي لهم مصالح، إما من فرق منافسة لك أو ناس يمتنون سقوط النادي الأهلي، لا يريدونه أن ينجح لأنه متربع على القمة في القارة وفي مصر، أنت دائمًا تتسيد كل شيء طبيعي ستجد كارهين كثيرين، والأهلي ينجح لأنه لا ينظر لكل هذا”.

وختم: “حققت 14 بطولة مع النادي الأهلي، لأن هدفنا دائمًا البطولات، يوجد كارهون كثيرون، ولكن هذا هو النادي الأهلي وهذه هي الإدارة التي لا تلتفت للنقد السلبي، هذه سياسة النادي الأهلي لذلك هو ناجح”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *