[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

الهلال السعودي يرفع عرضه لضم نجم باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان يخطط للحصول على أكبر استفادة ممكنة من الميزانة الضخمة التي رصدتها أندية الدوري السعودي من أجل ضم ألمع نجوم الملاعب العالمية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحفي الروماني فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات الأوروبية إن نادي الهلال السعودي رفع عرضه المالي من 30 إلى 45 مليون يورو لضم لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي.

وأضاف رومانو عبر حسابه على موقع تويتر أن ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان أن لا ينوي قبول هذا العرض المالي، في إشارة  إلى رغبته في زيادة مقابل الصفقة.

وأشار إلى أن الهلال السعودي إذا لم يرفع العرض المالي مرة أخرى، فإن فيراتي سيبقى في صفوف الفريق الباريسي بالموسم الجديد.

ويرتبط ماركو فيراتي بعقد حتى يونيو 2026، علما بأنه انضم من بيسكارا الإيطالي في صيف 2012.

ووافق البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، على انتقاله إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة “عكاظ” السعودية، إلى أن جواو فيليكس البالغ من العمر 23 عاما، وافق على فكرة انضمامه إلى الهلال، ويتبقى الاتفاق بين الناديين خاصة أن اللاعب مرتبط بعقد مع أتلتيكو مدريد حتى يونيو 2027.

وذكرت أن جواو فيليكس أبلغ وكيل أعماله خورخي مينديز بأنه لا يمانع خوض تجربة اللعب في منافسات الدوري السعودي.

ولفي وقت سابق، أعلن نادي روما الإيطالي، رسميًا عن التعاقد مع لاعب وسط فريق  ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد جولين جون (19 عامًا) أحد لاعبي أكاديمية ريال مدريد، مواليد 2004، ولم يشارك مع الفريق الأول للميرنجي من قبل.

وأصدر روما بيانًا عبر حسابه على “تويتر”، يعلن خلاله التعاقد مع اللاعب الإسباني الشاب، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد على استعداد لتمديد إعارة جولين لموسم آخر، إذا شارك مع الفريق الأول لروما الموسم المقبل.

وشارك جولين مع منتخب إسبانيا (تحت 18 عامًا) في 12 مباراة وسجل 6 أهداف، كما شارك جولين مع فريق ريال مدريد كاستيا في 23 مباراة الموسم الماضي، وسجل 5 أهداف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *