[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

الهلال السعودي يظهر في الصورة.. هل باتت أيام علي معلول في الأهلي معدودة؟

خلال الساعات الماضية، فجّرت تقارير صحفية تونسية مفاجأة جديدة بشأن مستقبل اللاعب علي معلول، نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

وكشفت التقارير أن معلول يستعد لمغادرة القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ليرحل إلى الدوري السعودي، بعدما تلقى عرضًا مميزًا من أحد أندية دوري روشن.

وذكرت صحفية “فووت 24” التونسية أن معلول قرر مغادرة الأهلي في الميركاتو الحالي بعد مسيرة دامت 7 سنوات كاملة، خاصة وأنه تلقى العديد من العروض من أندية سعودية وقطرية ترغب في الحصول على خدماته، وسط أنباء عن تفضيله الرحيل إلى السعودية، عبر بوابة نادي الهلال.

يذكر أن معلول توج بـ 17 لقبا مع النادي الأهلي منذ انضمامه في عام 2016، أبرزها دوري أبطال أفريقيا في 3 مناسبات إضافة إلى الدوري المصري 5 مرات والسوبر الإفريقي في مناسبتين.

وعلى الجانب الآخر، أكّد مصدر مطلع داخل النادى الأهلى أنه لم تتم أي اتصالات مع الهلال السعودي من أجل ضم التونسي على معلول، بداية من الموسم الكروي الجديد.

وأشار المصدر إلى أن معلول أحد الركائز الأساسية للفريق وحال وجود عرض للتعاقد معه سوف يتم دراسة الأمر جيدا من قبل لجنة التخطيط بالنادي والجهاز الفني للفريق لاتخاذ القرار النهائي الذي يصب في مصلحه الفريق واللاعب الدولي التونسي صاحب الـ33 عام.

من ناحية أخرى يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق المصرى البورسعيدي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء  في اللقاء المؤجل من الجولة الثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *