[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

انتر ميامي يضع أكشاكًا مكيفة في الملعب من أجل عيون ميسي

ألقت الصفقات الجديدة بظلالها كليًا على الأجواء داخل نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يضم بين صفوفه الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث بدأ النادي في اتخاذ إجراءات جديدة تضمن مزيدًا من الرفاهية للاعبين الجدد.

ومؤخرًا، كشفت تقارير صحفية أن إنتر ميامي قرر وضع أكشاك مزودة بمكيفات هواء في ملعب مركزه الرياضي، حتى يستطيع لاعبوه الإستراحة فيها في ظل ارتفاع درجات الحرارة في فلوريدا.

وجاء القرار الجديد بعدما نجح النادي في الفترة الماضية في الحصول على العديد من الصفقات المهمة، أبرزها ليونيل ميسي وكذلك الإسبانيين سيرجي بوسكيتس، وجوردي ألبا.

وقبل خوض منافسات ثمن نهائي كأس الدوريات أمام دالاس، قام انتر ميامي بتركيب الأكشاك المكيفة، وبدأ اللاعبون بالفعل في استخدامها والإستراحة بها خلال جلسات المران والاحتماء من الطقس الحار.

وعلق البعض من أعضاء النادي على كون هذه الأكشاك من المزايا الإضافية التي جلبها وصول ميسي والصفقات الأخرى.

وقال دياندري يدلين، الظهير الأيمن للفريق: “لقد جلبوا لنا بعض الأشياء. إنه شيء جيد بالنظر للحرارة في الملعب”.

وواصل “أعتقد أنه عليهم أن يحسنوها قليلًا، فالآن تضخ هواء فقط، وليس هواء باردا”، وذلك في مؤتمر صحفي برفقة المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو الجمعة قبل مواجهة دالاس.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن بيع جميع تذاكر أولى مباريات النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى خارج أرضه مع ناديه الجديد إنتر ميامى فى غضون 10 دقائق، والتي تقام أمام فريق دالاس يوم الأحد المقبل.

ووفقا لموقع “جول العالمي” فقد بيعت تذاكر مباراة ميسي الأولى خارج أرضه ضد إف سي دالاس بعد 10 دقائق فقط.

وأشار الموقع العالمى إلى أن عملية البيع السريعة كانت مفاجأة، مقارنة بسعر التذاكر الذي بلغ 299 دولارًا أمريكيًا، في حين أن تذاكر إعادة البيع الرسمية تزيد قيمتها عن 600 دولار.

وسينضم 20 ألف شخص إلى ملعب تويوتا إف سي دالاس في أول مباراة لـميسي خارج أرضه في الدوري الأمريكي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *