[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بات قريبًا.. تطورات جديدة في صفقة انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ

 

كشفت تقارير صحفية أن المفاوضات الدائرة حاليًا بين ناديي بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير، بشأن صفقة المهاجم الإنجليزي هاري كين، اتخذت منعطفًا جديدًا في الساعات الماضية.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس ألمانيا” أن كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للبايرن، وماركو نيب، المدير التقني، سافرا اليوم الإثنين، إلى لندن، من أجل التفاوض على صفقة كين.

وتستهدف الرحلة أن يقوم الثنائي بمقابلة دانييل ليفي، رئيس توتنهام، من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن الحصول على خدمات كين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تم رفض جميع العروض التي تم تقديمها في الفترة الماضية.

وكشفت صحيفة”ديلي ميل” البريطانية، أن الأمل داخل البايرن يتزايد بشأن إتمام صفقة كين قريبًا، وبخاصة أن اللاعب ينتهي عقده مع السبيرز في الصيف المقبل، وبالتالي يحق له الانتقال مجانًا لأي فريق بداية من يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن سيلتقي رئيس توتنهام دانييل ليفي، غدا الإثنين، وإذا سارت الأمور على ما يرام سيتم حسم الصفقة على الفور.

أمّا المفاجأة التي فجّرتها التقارير فهي أن توتنهام رفض عرضُا يبلغ 80 مليون إسترليني من بايرن ميونخ، من أجل التعاقد مع كين، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك، فإن الصفقة في طريقها إلى الإتمام، في حين كشف تقارير أخرى أن توتنهام يرغب في الحصول على 100 مليون يورو على الأقل للاستغناء عن نجم الفريق.

ويعد كين، الذي لديه عام واحد متبقي في عقده مع توتنهام، هو الهدف الأول لبايرن ميونخ، الفائز بالبوندسليجا في آخر 11 موسما، في فترة الانتقالات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *