[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

باكتساح.. محمد عبد المنعم أفضل مدافع في الدوري المصري

 

تصدّر اسم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمد عبد المنعم، استفتاء أفضل مدافع في الدوري المصري لكرة القدم، للموسم الكروي 2022 – 2023، بعدما تألق في الفترة الماضية وشارك في تتويج فريقه بلقب الدوري الممتاز.

وأطلقت رابطة الأندية المحترفة، استفتاءين لاختيار أفضل ثنائي دفاعي للموسم الكروي المنصرم، وفيه أشتعلت المنافسة بين محمد عبد المنعم ومحمود مرعي وعمر فايد وأحمد رمضان بيكهام، كما شمل الاستفتاء الآخر الرباعي محمد دبش وعلي جبر ومحمود علاء وحسام عبد المجيد.

واكتسح عبد المنعم الاستفتاء بعدما حصل على نسبة تصويت 97.9%، فيما حسم النيجيري محمد دبش الاستفتاء الثاني بنسبة 60.7%، متفوقا على محمود علاء الذي حصد 21.6% من نسبة الأصوات، فيما حل حسام عبد المجيد ثالثا، ثم علي جبر.

ولعب عبد المنعم دورًا هامًا في إعادة الأهلي للتتويج بلقب الدوري المصري بعد غياب موسمين متتاليين، كما أسهم في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا بهدفه القاتل في شباك الوداد المغربي.

وفي الفترة الماضية، ترددت العديد من الأنباء عن اقترب عبد المنعم من الرحيل عن الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلي أحد الدوريات العربية.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن اللاعب مستمر مع الفريق الأحمر الموسم القادم ولم يصل إلينا عروض رسمية لبيع اللاعب.

أضاف: هناك انفتاح علي بيع أي لاعب إذا وصل عرض مالي مغري لا يمكن رفضه ولكن العروض الاحترافية التقليدية لن يلتفت إليها خاصة مع العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *