[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بتيشرت أصفر.. «كهربا» يوجه رسالة لـ نادي الزمالك

أثار اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الاهلي الجدل خلال الساعات الماضية في احدث ظهور له عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وخلال الساعات الماضية من صباح اليوم الجمعة نشر اللاعب “كهربا” صورة  له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري، وتبين خلال الصورة ظهور كهربا  مرتديا تيشرت اصفر معلقًا عليه: “التعامل معايا سهل جدا اديني حب اكتر اديك الشوق ياسكر”.

 

استطاع اشرف عبد العزيز محامى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الاهلي الحالي ان يفجر مفاجأة من العيار الثقيل وذلك  بشأن  سداد غرامة اللاعب كهربا لنادي الزمالك.

 

ووخلال تصريحات له ، أكد محامى اللاعب محمود كهربا على ان اللاعب سيقوم خلال الايام المقبلة بدفع الغرامة للزمالك وذلك بالتحديد بعد منتصف سبتمبر بعد اتمام إغلاق باب القيد بالموسم الكروي الحالي حتى لا يستطيع نادي الزمالك ان يستفيد امن المبلغ من خلال  ضم صفقات جديدة لصفوفه.

 

العديد من التطورات المتلاحقة تشهدها قضية اللاعب محمود عبدالرازق كهربا لاعب النادي الاهلي الحالي، وخلال الساعات الاخيرة فجر الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة من نوعها بشأن  إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا”، وهو مهاجم الفريق بالنادي الأهلي.

ومن خلال تصريحات اعلامية له قال أحمد شوبير ان الاعب “كهربا فى انتظار قرار جديد، حتى الآن المحامين واتحاد الكرة، لم يتم إبلاغهم بشكل رسمي بإيقاف اللاعب كهربا، وحول ما  تردد في الساعات الماضية عن عقوبة كهربا، جميع توقعات ومعظمها صحيحة بشكل كبير.

 

وكشف “شوبير” عن قرار سياتي بشان إيقاف كهربا، وفي هذه الحالة اللاعب أمامه حل من اثنين ، الحل الأول هو أن يقوم بدفع الغرامة وأول ما هيدفع في أي وقت، سيتم رفع عقوبة الإيقاف عنه مثلما حدث مع اللاعب أليو ديانج، لاعب الأهلي”، متابعا خلال تصريحاته  أن أول ارتباط للأهلي في 15 سبتمبر المقبل، من الممكن أن ينتظر كهربا حتى يتم غلق باب القيد بشكل رسمي، ثم بعد ذلك يسدد  الغرامة، خاصة أنه مقيد في قائمة النادي الأهلي”.

ومن جانبه اكد “شوبير” علي ان : “الحل الثاني للاعب كهربا، هو ان يطيل الأمد مرة أخرى، من اجل تسديد الغرامة من عليه عندما يأتي القرار تأتي الحيثيات ويبدأ المحامين الاستئناف على الحيثيات مرة اخري ، ويأخذ وقت من أول وجديد والفائدة تزيد من جديد عليه”.

 

وخلال حديثه اشار “شوبير” الي ان  غرامة اللاعب كهربا وصلت حتي الان إلى 72 مليون جنيه، ولو دفع اللاعب الغرامة هيدفع متأخر، وذلك لعدم ارتباط الأهلي بأي نشاط خلال الوقت الحالي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *