[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

برد حاسم.. كولر يرد على رحيل محمد شريف إلى الدوري التركي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن الموقف النهائي للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مارسيل كولر، بخصوص رحيل محمد شريف مهاجم الفريق.

وكان نادي فاتح جمرك التركي قد تواصل مع الأهلي من أجل الحصول على خدمات شريف في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بمقابل مادي مليون و200 ألف دولار.

ومن جانبه أكّد المصدر أن كولر لا يمانع رحيل محمد شريف من أجل الاحتراف في تركيا، إلا أنه يربط الأمر بحسم التعاقد مع مهاجم أجنبي، وبالتالي، فإنه في حالة عدم الحصول على توقيع هذا المهاجم الأجنبي، فإن شريف سيبقى في صفوف الأهلي خلال الموسم المقبل.

ويعتبر محمد شريف من اللاعبين المهمين داخل صفوف المارد الأحمر واحد هدافي الفريق خلال الفترة الماضية لذلك تم رفض مناقشة أى عروض مقدمة لشراء خدمات اللاعب.

وينتهي تعاقد اللاعب مع المارد الأحمر بنهاية الموسم القادم حيث يحق له التوقيع لأي فريق يرغب في الحصول على خدمات اللاعب بداية من يناير المقبل.

وعلى الجانب الآخر، أكدت  مصادر أن المغربي رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي المغربي يصل في موعد أقصاه بعد غد الإثنين استعدادا لإعلان انتقاله للأهلي رسميا بعد إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالصفقة مع إدارة النادي المغربي.

وأوصت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برحيل أحمد القندوسي في ميركاتو الصيف لعدم الحاجة إلي جهوده الموسم القادم.

وقالت مصادر إن تواجد عمرو السولية وإمام عاشور ومروان عطية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمد فخري وعودة كريم نيدفيد بالإضافة إلي احمد نبيل كوكا رفعت من أسهم رحيل القندوسي.

اضافت: هناك رغبة أيضا في اتاحة الفرصة لقيد لاعب أجنبي جديد على حساب القندوسي في ظل صعوبة حصوله على فرصة المشاركة الموسم القادم.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *