[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

برسالة مؤثرة.. لاعب الأهلي يعلن رحيله نهائيًا

أعلن فهد جمعة، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن رحيله عن صفوف الفريق نهائيًا بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي الداخلية.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال اللاعب:”«الخير في ما اختاره الله، اليوم وبعد 14 عامًا قضيتها بين جدران النادى الأهلي منذ أن دخلته طفلًا عام 2009 وقبل أن أخوض تجربة جديدة أتوجه بالشكر والتقدير لبيتي الكبير النادي الأهلي شكرًا للمدربين والعاملين ولزملائى اللاعبين وشكر خاص لجمهور النادي الأهلي الذى يحيطني دائمًا بكل مشاعر الحب والدعم».

يُذكر أن فهد جمعة انتقل لصفوف سموحة لمدة موسمين على سبيل الإعارة في صيف2021 ضمن صفقة حسام حسن، قبل أن يرحل عن الفريق السكندري في يناير الماضي، لينتقل للداخلية لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وعلى الجانب الآخر، يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الخميس المقبل.

وبدأ كولر بدراسة الفريق المنافس بشكل دقيق، قبل انطلاق المواجهة المرتقبة للفريقين، وذلك من أجل معرفة نقاط القوة والضعف التي يمكن من خلالها بناء خطًته للمباراة.

وفي تمام الساعة السادسة مساء يوم الخميس المقبل، تنطلق المباراة المرتقبة بين الأهلي والمصري البورسعيدي، والتي يستضيفها ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *