[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

برشلونة يدك شباك نابولي بثلاثية ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا . Kora goal

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني الفوز على نظيره فريق الكرة الأول بنادي نابولي الإيطالي، بثلاثية لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

افتتح اللاعب لوبيز التسجيل لفريق برشلونة في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، بينما سجل اللاعب كانسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

 

وسجل اللاعب أمير رحماني لاعب نابولي هدف تقليص الفارق لصالح فريقه الإيطالي، بصناعة من قبل اللاعب ماتيو بوليتانو في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بين الطرفين بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

وخلال أحداث الشوط الثاني، قام المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة بالعديد من التبديلات والتي كانت أبرزها تبديل اللاعب فيرمين لوبيز محرز الهدف الأول ودخول اللاعب سيرجي روبيرتو.

 

وقام تشافي بتبديل اللاعب رافينيا الذي بدأ التشكيل الأساسي مع الفريق، وإدخال اللاعب جواو فيليكس.

 

وحاول فريق نابولي هز شباك الفريق الكتلوني لكنه لم يستطع على الرغم أنه قام بالعديد من المحاولات الخطيرة على مرمى المنافس.

 

وقام اللاعب روبرت ليفاندوفسكي بتسجيل الهدف الثالث وهدف القضاء على الآمال، لتنتهي المواجهة بين الطرفين بفوز برشلونة بثلاثية لهدف، ويحسم الفريق الكتالوني صعوده إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت المواجهة بينه وبين نابولي بتقدم الفريق بنتيجة 4-2 في مجموع المواجهتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *