[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

برشلونة يضع خليفة تشافي أمام تحدي صعب. Kora goal

وضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، المدرب الجديد الذي سيتولى المهمة الفني خلفًا للمدرب تشافي هيرنانديز، أمام تحدي صعب.

 

وفي وقت سابق، أعلن تشافي عن رحيله عن صفوف برشلونة، وذلك عقب نهاية الموسم الرياضي الحالي، حيث أعلن ذلك عقب الخسارة القاسية بخمسة أهداف لثلاثة أمام فياريال قبل أيام.

 

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، قال ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة: ”نحن نُريد مُدربًا قادر على التأقلم مع احتياجات النادي، ويثق في اللاعبين الصغار الذين يكتسبون الخبرة”.

 

وأضاف: ”لن نكون قادرين على إبرام صفقات كبيرة، وسيكون علينا إيجاد التوازن في قوام الفريق”.

 

وتابع: ”نحن نحتاج مُدربًا يعرف قيمة برشلونة، ويتفهم الواقع الحالي للنادي، نحن نثق دائمًا في لاماسيا (أكاديمية ناشئي برشلونة)”.

 

وواصل: ”نحن نُريد أن نقوم بأشياءٍ أكثر، وأن يكون لدينا فريق أكبر، ولكننا نُواجه عجزاً في هذا الصدد بسبب بعض القرارات التدريبية وبسبب قيود قانون اللعب المالي النظيف”.

 

وفيما يتعلق بترشيح رافا ماركيز لتدريب الفريق قال: ”هو صغير ويقوم بعملٍ رائع مع الفريق الرديف، وأتمنى أن يُواصل وجوده مع برشلونة لفترةٍ أطول، ولكنه لا ينوي أن يكون المُدرب الآن”.

 

وأما عن عودة بيب جوارديولا قائل: ”بيب مُدرب رائع، لا يوجد مجال للنقاش بخصوص هذه النقطة، لقد كان المُدرب لأفضل نسخة من برشلونة في التاريخ، لا شك في ذلك”.

 

واستكمل: ”جوارديولا هو المُدرب الأفضل في العالم الآن، ونحن لا نتحدث مع أي مُدرب، من الطبيعي أن تسأل الصحافة ولكن أن نتحدث مع مُدربٍ يرتبط بعقدٍ مع نادٍ آخر هو أمر يُمثل قلة احترام للآخرين ولنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *