[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بسبب كثرة الإصابات وغياب الأضواء.. إيدين هازارد يعتزل كرة القدم

كشفت تقارير عالمية أن البلجيكي إيدين هازارد قد اقترب من نقطة النهاية في مسيرته الكروية، وأنه بات قاب قوسين أو أدنى من اعتزال كرة القدم بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، والتي كانت السبب الرئيسي وراء فسخ عقده مع ريال مدريد، بعد صفقة تاريخية أبرمها الملكي، بمقابل مادي خيالي قدر بـ115 مليون يورو، قادمًا من تشيلسي.

وأوضحت التقارير أن قلة العروض التي تطلب خدمات اللاعب، دفعته إلى التفكير في اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وبخاصة أنه يبتعد عن المشاركة لمدة سنوات، رغم وجوده مع ريال مدريد لكن كثرة الإصابات وعدم اقتناع أنشيلوتي بقدراته الفنية جعلته حبيس دكة البدلاء.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن هازارد حصل على عرض أوروبي وحيد فيستيرلو البلجيكي، لكن لم يتحمس اللاعب لخوض تلك التجربة التي ستبعده عن الأضواء بشكل كامل، إلى جانب الغياب عن المنافسة على أي بطولات فردية أو جماعية كبيرة جعلته يرفض فكرة الانتقال إلى الدوري البلجيكي.

وفي وقت سابق، أعلن إيدين هازارد اعتزال اللعب الدولي بشكل نهائي، بعد انتهاء مسيرة منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022، بالتأكيد على أنه ليس لديه ما يقدمه للمنتخب البلجيكي في الوقت المقبل، مكتفيًا بالمسيرة الاستثنائية التي حققها بالفعل، وفي الوقت الحالي يفكر في اتخاذ القرار ذاته وإنهاء مسيرته بشكل كامل في ملاعب كرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *