[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بعدما لمّح للرحيل إلى ريال مدريد.. سان جيرمان يقرر عقوبة كيليان مبابي

أكّدت تقارير صحفية أن العلاقة بين النجم الفرنسي كيليان مبابي وناديه باريس سان جيرمان وصلت إلى طريق مسدود، في ظل رغبة مسؤولي النادي في توقيع عقوبة على اللاعب إذا لم يمتثل لطلباتهم بشأن الرحيل عن صفوف الفريق.

وأكدت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، أن إدارة النادي العاصمة تصرّ على موقفها تجاه مبابي، وتؤكّد أنه في حال عدم رحيله في فترة الانتقالات الصيفية سيتم إيقافه خلال الموسم الجديد.

وشدّدت الشبكة على أن الإدارة تصرّ على قرار تجميد النجم الفرنسي، عقابا له على قراره بعدم تجديد التعاقد الذي ينتهي في صيف 2024، وبخاصة بعدما قام بإبلاغ النادي برغبته في الاستمرار بالموسم المقبل دون تفعيل بند تجديد التعاقد حتى صيف 2025.

ودخل اللاعب الفرنسي فترة صعبة بسبب استبعاده من معسكر سان جيرمان الصيفي، من أجل الضغط عليه كي يوافق على المغادرة هذا الصيف، وعدم الحصول على مكافأة الولاء الخاصة بالموسم الجديد.

وحاول رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، الضغط على مبابي خلال آخر 10 أيام بقرار الاستبعاد من المعسكر، لكن اللاعب تجاهله وأصر على موقفه.

وكان يرغب الخليفي في أن يخطئ مبابي خلال تلك الفترة ويصرح بأن نيته هي الرحيل عن باريس، كي يستغل النادي هذا الأمر ويجادل بأنه لم يعد ملزمًا بدفع مكافأة الولاء.

لكن موقف مبابي كان واضحا بأنه سيكمل الموسم الأخير من عقده، وسيحصل على المكافأة كاملة.

وأثار الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان جدلًا بتغريدة غامضة عبر حسابه على موقع “إنستجرام” قبل حذفها، تتضمن بطاقات “كوتشينة” وجميعها بالرقم 9، وهو ما أثار الجدل حول اقترابه من ريال مدريد.

ويرتبط كيليان مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد وارتداء القميص رقم 9، حيث لا يضم الملكي حاليا أي لاعب يرتدي الرقم 9.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *