[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بعد الانتقال رسميًا.. موعد ظهور ساديو ماني الأول في تدريبات النصر السعودي

 

كشفت تقارير صحفية سعودية عن الموعد الذي سيظهر فيه الدولي السنغالي ساديو ماني في مبارايات فريقه النصر السعودي، وذلك بعد ساعات قليلة من الإعلان عن صفقة انتقاله قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية أن ساديو ماني سيدأ تحضيراته مع زملائه المشاركين حاليا بالبطولة العربية للأندية، بينما من المتوقع أن يشارك في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

وأضاف التقرير: «ماني الذي وقع عقود انتقاله إلى النصر حتى 2027، سيكون متاحا للمشاركة في البطولة حال اكتمال جاهزيته البدنية».

وتنقّل ماني بين العديد من الأندية الأوروبية بدءًا من ميتز الفرنسي، وفريق ريد بول سالزبورج النمساوي، وساوثهامبتون الإنجليزي، ولفتت المستويات الكبيرة التي قدّمها أنظار العديد من الأندية ومنها ليفربول الإنجليزي الذي اشترى عقده مقابل 41 مليون يورو في صيف 2016؛ ليبدأ مرحلة تاريخية جديدة حقق فيها جميع البطولات المتاحة.

وفي صيف 2022 قرر الرحيل عن ليفربول نحو بايرن ميونيخ الألماني، الذي فاز معه بلقبي الدوري والسوبر.

ودوليًّا حقق “ماني” لقب كأس إفريقيا عام 2021 مع منتخب بلاده السنغال للمرة الأولى في تاريخه، وتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي عامي 2019 و2022.

ويستعد النصر لمواجهة الزمالك في الجولة الختامية لدور المجموعات بالبطولة العربية.

وفي تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، غدًا الخميس، يستضيف ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، مباراة الزمالك والنصر السعودي، في إطار منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة والأخيرة للبطولة العربية.

تنقل مباراة الزمالك والنصر السعودي عبر قنوات SSC السعودية الناقل الحصري للبطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية”.

وتعد مواجهة الفريقين حاسمة في المجموعة الثالثة لحسم المتأهلين للدور ربع النهائي، حيث انحصرت المنافسة بين النصر والزمالك والشباب بعد توديع الاتحاد المنستيري التونسي السباق.

ويتصدر النصر المجموعة برصيد 4 نقاط، يليه الشباب السعودي بنفس الرصيد، ويحل الزمالك ثالثا برصيد 3 نقاط، ثم الاتحاد المنستيري بلا رصيد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *