[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بعد التعديل.. موعد مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية، من أكثر المباريات التي ينتظرها جمهور كرة القدم اليوم السبت الموافق 12 أغسطس، إذ ينتظر الجمهور مواجهة العيار الثقيل يتألق فيها نجوم الدوري السعودي وأبرزهم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية حاليًا، قد أعلنت في وقت سابق تعديل موعد مباراة النصر والهلال في المواجهة النهائية للنسخة الحالية من البطولة العربية لكرة القدم.

كما أعلنت، حضور نائب أمير منطقة مكة الأمير بدربن سلطان، المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة العربية لكرة القدم، على كأس الملك سلمان للأندية بين فريقي النصر والهلال.

وبعد التعديل، من المنتظر أن تنطلق المباراة التي يشهدها ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف، في تمام السادسة من مساء يوم السبت بتوقيت مصر والسعودية بدلًا من التاسعة مساءً.

وتُذاع مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية عبر شاشة مجموعة قنوات SSC السعودية صاحبة حقوق بث مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 بشكل حصري.

 

ومن المتوقع أن يدفع البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: سيرجي سافيتش، محمد كنو، روبن نيفيز.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، ميشايل ديلجادو.

 

أما تشكيل النصر المتوقع فسيكون كالتالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: أليكس تيليس، علي لاجامي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.
  • خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، سيكو فوفانا.
  • خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا.

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الهلال السعودي أمام مواطنه النصر، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وقرر الاتحاد العربي لكرة القدم تعيين الحكم المغربي رضوان جيد لإدارة المباراة، ويعاونه كلا من لحسن أزكاو، ومصطفى أكركاد، والحكم الرابع محمود البنا، ويتواجد في تقنية الفيديو الحكم سمير الكزاز، ويعاونه الحكم فوراري مقران.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *