[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بعد تصريحات ناصر الخليفي.. تطور جديد في ملف رحيل مبابي لريال مدريد

[ad_1]

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في ملف أزمة الفرنسي كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان، والأنباء عن انتقاله إلى صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعمل إدارة النادي الباريسي على الضغط على اللاعب الشاب من أجل الاستفادة من خدماته سواء بالبقاء واجديد عقده أو بالرحيل هذا الموسم لتجنب رحيله مجانًا في الموسم الجديد.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن موظفي ريال مدريد يعتقدون أن مبابي سيقدم كلاعب للميرنجي بين الأول والثالث من أغسطس المقبل.

مبابي أكد في وقت سابق أنه لن يفعل بند تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025، وبهذا يحق له الرحيل مجانا عقب نهاية الموسم القادم (2023-2024).

وقام مبابي بتصعيد خلافاته مع باريس مؤخرا، بعدما انتقد إدارة النادي علنا في تصريحات صحفية، وحمّلها مسؤولية الإخفاق في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه، وجّه ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، رسالة مبطنة إلى كيليان مبابي، إذ قال في تصريحات لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “النادي أكبر من أي شخص هنا، بمن فيهم أنا، وأي شخص لا يريد اللعب أو لا يحترم الفريق فليرحل”.

وأتم تصريحاته في هذا الصدد بقوله: “باريس أصبح يملك أفضل المرافق التدريبية في العالم ولم يعد هناك أعذار، لا يوجد شيء مفقود، ركز على الأداء ثم اترك النتائج”.

ووصلت بعثة ريال إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، لبدء الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

وسيبدأ الفريق المكون من 25 لاعبا تدريباته في لوس أنجلوس، بدءا من اليوم الخميس بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث سيخوض أولى مبارياته الودية في الجولة يوم الأحد المقبل ضد ميلان.

 

 

[

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *