[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بعد حركته الغير أخلاقية لجماهير الشباب.. لجنة الانضباط تفتح تحقيقًا ضد كريستيانو رونالدو. Kora goal

حقق فريق النصر الفوز على نظيره فريق الشباب، بنتيجة “3-2″، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة دوري روشن السعودي لهذا الموسم، ويرفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني.

 

سجل أهداف اللقاء “كريستيانو رونالدو، هدفًا، كما أحرز أندرسون تاليسكا هدفين”.

 

وقد قام النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، بحركة غير أخلاقية تجاه جمهور الشباب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة دوري روشن السعودي، مساء اليوم.

 

حيث توجه رونالدو نحو جماهير الشباب وقام بحركة غير أخلاقية، أثناء احتفال زميله أندرسون تاليسكا بهدفه، وقد فعلها اللاعب سابقًا عندما كان لاعبًا في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، ثم توجه حسين القحطاني لاعب الشباب لمعاتبة رونالدو على تصرفه أمام جماهير فريقه.

وقد أفادت تقارير صحفية أن الشباب السعودي تقدم بشكوى ضد رونالدو لما بدر منه أمام جمهور الليث الأبيض.

 

فوفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن لجنة الانضباط بدأت بالفعل في فتح تحقيق ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب ما بدر من اللاعب، وتسبب في امتعاض الكثير من المشاهدين والحضور من جماهير الشباب.

 

وأضافت الصحيفة السعودية أن لجنة الانضباط ستدرس الحالة التي أظهرتها مقاطع الفيديو، على أن يتم إصدار قرار بخصوص الواقعة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

جدير بالذكر أن هذه الواقعة لم تكن الأولى للبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أثار نجم المصر الجدل بحركة غير أخلاقية لجماهير الهلال، خلال اللقاء الودي الذي جمع بينهما في بطولة كأس موسم الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *