[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بعد رباعية الاتحاد المنستيري.. أوسوريو يوجه تعليماته للاعبي الزمالك

 

طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبيه بطي صفحة ما حدث في أول مبارايات البطولة العربية، والتي جمعت الفريق الأبيض بنظيره الاتحاد المنستيري.

وأكّد أوسوريو على أهمية عدم التفكير في الفوز الكبير الذي تم تحقيقه على الفريق التونسي برباعية نظيفة، من أجل التركيز في الاستعداد للقاء المقبل أمام الشباب السعودي، وهو ما يستدعي بذل المزيد من الجهود من أجل مواصلة الانتصارات.

وكان الفارس الأبيض قد حقق انتصارًا مبهرًا أمام الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك فهد بالطائف، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.

وقال المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري:” الزمالك تحكم جيدا في مجريات اللعب في معظم فترات الشوط الأول، والفرصة الوحيدة للمنافس كانت كرة العارضة، والخروج بهدفين في الشوط الأول كانت نتيجة عادلة وكان علينا ترجمة الفرص بشكل أفضل من ذلك”.

وأضاف أوسوريو:” في أول 25 دقيقة في الشوط الثاني كنا أفضل، في حين أن المنافس كان أفضل في أخر 5 دقائق في الشوط الثاني وكانوا يستحقون تسجيل هدف”.

وتابع مستعرضًا استعداداته للقاء أن :” الزمالك استعد بشكل جيد للمباراة، ومساعدي فريدي بذل مجهودا مكيفا وكشف لنا الخصم بصورة جيدة”.

وواصل :” كنا نعلم أن هناك عناصر جيدة في الفريق التونسي ولم أكن أتوقع أن تكون النتيجة كبيرة قبل المباراة، وظهرنا بشكل أفضل في الشوط الأول وهناك عملية نفسية لدى اللاعبين بعد التقدم وتكون هناك حالة هدوء في الشوط الثاني، وكان لابد من إيجاد حلول بإدخال عناصر جديدة لزيادة حماس اللاعبين”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *