[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بعد غرامة حسين الشحات.. نبيل الحلفاوي يوجه رسالة لـ الأهلي

استطاع اللاعب حسين الشحات خلال الأيام القليلة الماضية أن يتصدر مؤشرات محرك البحث جوجل وكذلك منصات المواقع الإخبارية ، ومن جانبه استطاع الفنان نبيل الحلفاوي، أن يعلق على عقوبة النادي الأهلي للاعب حسين الشحات.

وخلال الساعات الماضية كتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر اليوم الأربعاء : “يجب أن يتوقف هذا العبث. ‏الشحات أخطأ.. الشحات أخطأ.. شفتوها كويس؟ يستحق العقاب ولا ندافع عنه.. نكتبها تاني؟ ‏اعتذر الشحات واعتذر الشيبي.

متابعا خلال تغريدته: ‏الشحات عوقب والشيبي لم يعاقب. ‏عاود الشحات الاعتذار في بيان. ‏الشحات عوقب من الرابطة بالإيقاف والغرامه.. وعوقب من ناديه بغرامة نصف مليون جنيه”.

 

على الرغم من مرور أيام إلا أن أصداء واقعة فيديو الخناقة مازالت تتصدر منصات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة حيث يبحث الكثيرين عن عقوبة اللاعب حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، حيث يتعرض اللاعب لعقوبات جنائية بعد واقعه صفعة محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، خاصة بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز 2023.

 

مازالت حتي الآن تشتعل أجواء الانتقالات الصيفية خاصة صفقات الأهلي والزمالك بالموسم الصيفي المقبل، وفي هذا السياق كشف اللاعب أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، حقيقة ما يتم تداوله علي منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، بشأن تلقي النادي الأهلي عروض انتقال من أجل حارس المرمى محمد الشناوي.

ومن خلال تدوينه له عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كتب اللاعب أحمد حسن: أن هنالك مصدر بالأهلي أكد أنه حتي الآن لم تصلنا أي عروض رسمية لمحمد الشناوي من أي نادٍ حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *